سبب وفاة الكاميروني مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الكاميروني مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق، وذلك يوم السبت (7/يناير/2023)، حيث سنتعرف على سبب وفاة الكاميروني مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق.

سبب وفاة الكاميروني مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتمعي نبأ وفاة اللاعب الدولي الكاميروني السابق موديست مبابي يوم السبت  7 يناير /2023 وذلك عن عمر يناهز 40 عاما بعد تعرضه لأزمة قلبية في مدينة لوهافر الفرنسية، بعدما أعلن ذلك فرانك بلحسن وكيل أعمال اللاعب مبابي خبر وفاته خلال صحيفة ليكيب الفرنسية.

يذكر أن اللاعب توفي اثر نوبة قلبية حادة مفاجئة ليعلن بعدها خبر وفاته ، وذلك بعدما قدم مسيرة مهنية كبيرة في عالم كرة القدم، بعد أن خاض 38 مباراة دولية مع منتخب الكاميرون سجل خلالها ثلاثة أهداف.

بدأت مسيرة مبابي في أكاديمية كادغي الرياضية، ثم في دينامو دوالا عام 1999،والتي شهدت انتقالاته من الكاميرون الى فرنسا ثم الى الميريا الاسبانية ومن ثم انتقل للعب في الاتحاد السعودي لموسم (2012-2013)،ثم انتقل الى الدوري الكولومبي، الى أن أعلن اعتزاله عام 2016 بعد ميرة استمرت 17 عاما في ملاعب كرة القدم .

شهد اللاعب مبابي شهرة واسعة في الالعاب الأولومبية في سيدني 2000 مع الكاميرون، بعدما تغلب على اسبانيا، وكان لاعب مهم في ملاعب فرنسا،حيث كان من أحد أفضل لاعبي الوسط المدافعين في الدوري الفرنسي، وفاز مبابي بكأس فرنسا مرتين مع باريس سان جيرمان في 2004 مرة وفي 2006 مرة أخرى.

بذلك نكون قد أوجزنا بشكل بسيط عن حياة مبابي المهنية، وتعرفنا على سبب وفاة الكاميروني مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق.