موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كاس العالم قطر 2022، تترقب الجماهير العربية والمغربية المباراة المنتظرة والقوية بين المنتخب العربي الشقيق “المغرب” والذي يواجه منتخب بلجيكا في الدور الأول من مجموعات نهائيات كأس العالم 2022، لهذا سنضع لكم عبر المقال موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كاس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كاس العالم قطر 2022

تواجه بلجيكا اليوم الأحد المغرب وعينها على صدارة المجموعة وتحقيق حلمها بالتأهل للدور الثاني، حيثُ فازت في أولى مبارياتها على المنتخب الكندي بهدف دون مقابل، وفي المقابل يتقاسما منتخبي المغرب وكرواتيا بنقطة واحدة فقط.

وتبدأ المواجهة النارية المرتقبة بين المنتخبين البلجيكي والمغربي في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي، والساعة 3:00 عصراً بتوقيت مصر والأردن وفلسطين والسودان، والساعة 4:00 م بتوقيت دول الخليج العربي.

تشكيل المغرب ضد بلجيكا في كأس العالم 2022

من المتوقع أن يغيب لاعب المنتخب المغربي نصير مزراوى عن مباراة اليوم أمام المنتخب البلجيكي بعد تعرضه للإصابة أمام كرواتيا قبل أيام قليلة، حيثُ نعرض لكم التشكيل المتوقع للمنتخب المغربي لمباراة اليوم:

في حراسة المرمى:

ياسين بونو.

في خط الدفاع:

يحيى عطية الله، أشرف حكيمي، رومان سايس، نايف أكرد.

في خط الوسط:

عز الدين أوناحي، أملاح، سفيان أمرابط.

في خط الهجوم:

حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

تشكيل بلجيكا ضد المغرب في كأس العالم 2022

سيشارك في مباراة اليوم أمام المغرب جميع لاعبي المنتخب البلجيكي، حيثُ سيلعب المدرب من المتوقع على نفس التشكيلة والتي فاز بها على منتخب كندا قبل أيام قليلة.

في حراسة المرمى:

تيبو كورتوا.

في خط الدفاع:

لياندير ديندونكر، يان فيرتونخن، توبي ألدرفيلد.

في خط الوسط:

توماس مونييه، كاستانيي، أكسيل فيتسيل، يوري تيليمانس.

في خط الهجوم:

كيفن دي بروين، إيدين هازارد ، ميتي باتشواي.

حكم مباراة المغرب وبلجيكا اليوم

من المنتظر أن يعلن الحكم الدولي من دولة المكسيك يزار راموس صافرة انطلاق المباراة النارية بين المنتخبين المغربي والبلجيكي في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي، والساعة 3:00 عصراً بتوقيت مصر والأردن وفلسطين والسودان، والساعة 4:00 م بتوقيت دول الخليج العربي.

 القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد المغرب مباشر

من المقرر أن يتم بث المباراة عبر قنوات بي أن سبورتس اتش دي 2 ماكس فهي قنوات خاصة بنقل مباريات نهائيات كأس العالم قطر 2022، بالإضافة لقنوات الكأس أسكترا 1 و2 اتش دي.

يُشار إلى أن شبكة قنوات بي أن سبورتس قد أعلنت قبل عدة أيام عن أنها ستقوم ببث 22 مباراة بشكل مجاني بدون أي رسوم لمتابعة الدول العربية لها خلال دور المجموعات الأول.

وخلال هذه المباراة سيكون البث عبر قناة المغربية الأرضية ليتسنى للجماهير المغربية من مشاهدة مباراة منتخبهم العريق.

إلى هنا متابعينا الكرام فقد وفرنا لكم المعلومات الكاملة حول موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كاس العالم قطر 2022 وأهم القنوات الناقلة للمباراة.