قصة ميسي وزوجته في الطفولة، أصبح ميسي حديث العالم وذلك بعد فوزه ببطولة كأس العالم، واشتهرت قصته مع زوجته ولاقت بحثا وتداولا بشكل مخيف وسريع، تعرف من خلال المقال على قصة ميسي وزوجته في الطفولة .

قصة ميسي وزوجته في الطفولة

اشتهرت حياة اللاعب الأرجنتيني ميسي وزوجته من خلال الصورة التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، والتي كانت في صيف 1998 عندما كانا على شاطيء بونتا موجوتيس، حيث التقيا للمرة الأولى في سن التاسعة من العمر وأحبا بعضهما بعضا من النظرة الأولى.

حيثُ وانتقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة الإسبانية وهو في عمر الثالثة عشرة وذلك للانضمام إلى النادي الكاتالوني، إلا أنه بقي على علاقته بأنطونيلا، وكان يتواصل معها بشكل دائم عبر الهاتف والرسائل، وبعد ذلك وصلت الى ميسي انباء عن وجود مأساة لدى عائلة أنتونيلا،حيث تعرضت صديقتها المقربة لحادث أودى بحياتها، فقام ميسي بحجز رحلة بمجرد سماعه لذلك الخبر، ليكون بجانب حب طفولته في تلك الأزمة.

وقبل بداية 2010 بدأت وسائل الإعلام العالمية بالتطرق بشكل واسع إلى علاقتهما ببعضهما، وبعد ذلك أصبحا أبوين بعد ثلاث سنوات عندما ولد تياجو، وفي 2017 قرر الثنائي الزواج بعد 8 أعوام من المواعدة وحديث الإعلام حيث تعتبر قصة حبهما من القصص التي تحدت الزمن والمسافات .

وبذلك نكون قد لخصنا لاهم محطات حياة اللاعب ميسي، وعرضنا مواقف عن قصة ميسي وزوجته في الطفولة.