سبب رحيل بيكيه عن برشلونة، أعلن لاعب نادي برشلونة الأسباني جيرارد بيكيه بشكل رسمي وعاجل نهاية مسيرته الكروية مع نادي برشلونة بعد مواسم حافلة وتتويج بالعديد من البطولات المحلية والعالمية، ومن خلال هذه السطور سنوضح لكم سبب رحيل بيكيه عن برشلونة.

سبب رحيل بيكيه عن برشلونة

وقام المدافع الأسباني بنشر عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالإعلان عن رحيله عن النادي الكاتلوني بعد قراره بشكل رسمي، حيثُ أعلن اعتزاله كرة القدم في النادي الذي تربع على عرش العالم وأوروبا في المواسم الماضية.

هذا ويرجع السبب وراء ذلك بسبب عدم استطاعة اللاعب الأسباني للعب بالمستوى المطلوب له مثل السنوات الماضية مع البرشا، حيثُ تراجع مستواه بشكل كبير، وأصبح يُعاني من مجهودات كبيرة على صعيد اللياقة والسرعة والأخطاء الدفاعية نوعاً ما، مما جعل المدير الفني للنادي الكاتلوني تشافي هيرنانديز للاستغناء عنه وتركه احتياطياً على دكة الاحتياط بالمباريات سواء المحلية أو الدولية.

آخر مباراة سيلعبها بيكيه مع البرشا

من المقرر أن يلعب اللاعب جيرارد بيكيه آخر مبارياته مع النادي الأسباني يوم السبت القادم في الجولة الـ 13 من الدوري الأسباني لكرة القدم والتي ستكون على ملعب الكامب نو، حيثُ سيتم توديع اللاعب خلال المباراة من قبل زملائه بالفريق الأول بعد مشواره الطويل مع برشلونة وتحقيقه العديد من البطولات بجانب الفريق.

حقيقة اعتزال بيكيه كرة القدم

أكد اللاعب بيكيه اعتزاله النهائي لكرة القدم بعد المشاكل الكثيرة التي واجهته مؤخراً وخصوصاً مع الممثلة شاكيرا التي سببت له الكثير والعديد من المشاكل مع النادي الكتلوني في الفترة السابقة وهذا ما جعله يتراجع في المستوى مع الفريق الأول واستبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات المهمة في الدوري الأسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وقدمنا لكم متابعينا الأحبة سبب رحيل بيكيه عن برشلونة، وحقيقة اعتزاله عن كرة القدم في النادي الكتلوني والذي أثار العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.