حقيقة انفصال آلان وشادي، يعتبر كل من آلان كيكي وشادي قاسو من أشهر اليوتيوبرز السوريين المعروفين على مستوى الوطن العربي، حيث اشتهرا بتقديم مقاطع الفيديو الكوميدية عبر قناتهما على يوتيوب الموجودة باسم Aldi Brothers، وقد تجاوز عدد المشتركين فيها حاجز ال365 ألف مشترك، وقد تصدّر اسم آلان وشادي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل ملحوظ وملفت خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إشاعة الاخبار التي تفيد بانفصالهما، وبدأ البحث عبر المواقع الإلكترونية يزداد حول حقيقة انفصال آلان وشادي، وهو ما سنوضّحه من خلال هذا المقال.

من هو شادي قاسو

شادي قاسو، هو صانع محتوى سوري، وأحد أشهر اليوتيوبرز على مستوى الوطن العربي، حيث اشتهر بتقديم مقاطع الفيديو الكوميدية مع صديقة آلان كيكي عبر قناتهما على اليوتيوب والمتواجدة باسم Aldi Brothers، والتي تخطى عدد المشتركين فيها حاجز ال368 ألف مشترك.
حصل شادي قاسو على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة دمشق، ويعتبر من النشطاء عبر منصة التواصل الاجتماعي انستقرام بشكل كبير، حيث وصل عدد متابعيه على انستقرام إلى 248 ألف متابع.

حقيقة انفصال آلان وشادي

انتشر الحديث في الآونة الأخيرة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي عن اليوتيوبرز السوريين آلان وشادي وحقيقة انفصالهما، حيث تناقلت الأخبار عن وجود خلافات بينهما بسبب مشكلات مادية نظرًا للإعلانات التي تنهمر على أحدهما دون الآخر، كما قال آخرون أن سبب الانفصال يعود إلى غيرة شادي قاسو من صديقه آلان بعد خطبته.

إلى هنا نكون قد بيّنّا لكم من خلال هذا المقال حقيقة انفصال آلان وشادي، بعد أن تعرّفنا على أهم المعلومات من السيرة الذاتية لشادي قاسو.