حقيقة وفاة المذيع السعودي غالب كامل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خبر وفاة المذيع والفنان غالب كامل، حيثُ وصل الخبر للترند نظراً للبحث الكبير من قبل معجبينه ومحبيه على صعيد العالم العربي والإسلامي، فهذا ما عمل صعقة لهم على صعيد حبهم له وتأثرهم بهذه الروايات التي نشرت، ومن خلال هذه السطور سنعرض لكم حقيقة وفاة المذيع السعودي غالب كامل، حيثُ سنعرض تفاصيل كاملة ووافية.

حقيقة وفاة المذيع السعودي غالب كامل

وخلال السياق، فقد قام نجل المذيع كامل، بنشر عبر حسابه الرسمي في تويتر ينفي جميع الاشاعات التي تتداول خبر وفاة والده، حيثُ وأكد على أن والده لم يتوفى ولكن تمنى من جميع المحبين والمعجبين بأن يكثفوا بالدعاء له بأن يمكن الله تعالى عليه بالشفاء التام والصحة والعافية، وطالب النشطاء بالكف على ترويج الاشاعات الكاذبة والتي لا أصل لها.

وبين نجل المذيع الكامل، بأن والده يعاني بشكل شديد من المرض وأن وضعه الصحي صعب ولكن يحتاج في هذه الأوقات دعوة في ظهر الغيب لعلها تكون مستجابة وتشفيه.

كما وطمأن الجميع قائلاً: “بفضل الله ومنته ومن ثم دعائكم، الوالد الآن في الإخلاء الطبي في طريقه إلى أرض الوطن، ثقتنا كبيرة بقدرة الله عز وجل ومن ثم أطبائنا، لا تنسوه من دعائكم، كما ودعا، اللهم أسألك الشفاء لأبي ولكل مريض، وأدخل البهجة إلى قلوبنا بشفاء مرضانا يا رب العالمين.

يُشار إلى أننا قدمنا لكم حقيقة وفاة المذيع السعودي غالب كامل، كما نذكركم بأن المذيع الإعلامي غالب كامل هو من أقدم الإعلاميين في السعودية، حيثُ عمره الآن حوالي 81 عاماً، فهو من مواليد 1941.