من هو زوج فاديا الطويل ويكيبيديا، تعتبر إعلامية أردنية بارزة، ذاع صيتها في العالم العربي في السنوات الأخيرة، فلسطينية تعيش في المملكة الهاشمية الأردنية، وهي متزوجة من رجل الأعمال براء شاكر، ومن خلال هذه السطور سنعرض لكم من هو زوج فاديا الطويل ويكيبيديا.

من هو زوج فاديا الطويل ويكيبيديا

تعد المذيعة الأردنية فادية الطويل أردنية الأصل، حيثُ ترعرعت في الأردن في اليوم الثالث من شهر مايو من عام 1971م، حيثُ وعاشت في السعودية والإمارات.

حققت الطويل العديد من الجوائز على المستوى الإعلامي، حيثُ استطاعت في عام 2017م من تحقيق جائزة أفضل إعلامية في مهرجان الضيافة، كما وشاركت بالكثير من البرامج على العديد من القنوات العربية منها العربية وأم بي سي.

من هو براء شاكر زوج فاديا الطويل ويكيبيديا

قامت الإعلامية الطويل بالزواج من رجل الأعمال براء شاكر عام 2013، فهو يعتبر رجل أعمال من أصل أردني ولد وترعرع في الأردن واستمر بزواجه منها حتى عام 2020 ثم انفصلا عن بعضهم البعض، مع العلم بأن براء شاكر هو الزوج الثاني الذي تزوجته فاديا الطويل.

الإعلامية فاديا الطويل السيرة الذاتية

نقدم لكم سيرة ذاتية مختصرة وسلسة عن الإعلامية فاديا الطويل وهي على النحو الآتي:

الاسم: فاديا الطويل.

مكان ميلادها : في المملكة الهاشمية الأردنية.

المهنة: إعلامية، ومقدمة برامج.

العمر: 51 عاماً.

مكان العمل: قناة العربية، وقناة إم بي سي.

أصولها: أردنية فلسطينية.

ديانتها: الإسلام.

أبنائها: محمد، ديانا.

تاريخ الميلاد: 3 مايو/ أيار من عام 1971م.

محل الإقامة: تتنقل بين الإمارات والمملكة العربية السعودية.

اللغة الأم: العربية.

الجنسية: أردنية.

الوضع الاجتماعي: منفصلة.

اسم زوجها السابق: براء شاكر.

ومن خلال هذه السطور فقد عرضنا وسردنا لكم كافة المعلومات المختصرة عن كل ما يخص كلا من هو زوج فاديا الطويل ويكيبيديا، وأبرز أعمالها، وما هي أسباب انفصالها عن زوجها الثاني والكثير من الأمور التي تختص بها.