من هو بهجت صابر ويكيبيديا، بهجت صابر هو أحد الشخصيات المشهورة و المثيرة للجدل حيث أصبح مشهورا في الاواني الاخيرة بموقفه المعادي للحكومة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي وآرائه المتطرفة التي يعرضها على وسائل التواصل الاجتماعي ولمعرفة من هو بهجت صابر ويكيبيديا اقرأ الشرح بالأسفل بشكل مختصر.

من هو بهجت صابر ويكيبيديا

بهجت صابر هو مصري ولد في القاهرة و يبلغ الخمسينات من عمره وهو واحد من أبرز أعضاء الجماعة الاخوانية للمسلمين المعروف بالإعلام والسياسة انه من المعادين للحكومة المصرية ورئيس جمهورية مصر عبد الفتاح السيسي وهو الان يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك التي اتخذها وطنا له ليعبر عن رأيه المعارض والمهاجم للحكومة المصرية مستغلا مواقع التواصل الاجتماعية.

واعتاد وظيفة التحريض والانقلاب ضد الإعلام المصري وقام بمهاجمتها بشكل دائم ومستمر لتحقيق أهدافه وأهداف الجماعة الاخوان التي ينتمي إليها.

ويعرف بهجت صابر عند أجهزة الأمن المصرية بمحاربته  للدولة ومهاجمته المستمرة على الحكومة والرئيس وتحريضه على الاضرار بالأمن القومي والانقلاب على الحكومة المصرية.

وخلال هذه السطور، فقد وضحنا لكم من هو بهجت صابر ويكيبيديا، حيثُ يعتبر المصري بهجت صابر من أكبر المعادين للحكومة المصرية ورئيسها الذي ولد بالقاهرة في مصر ويقيم في نيويورك ليعبر عن رأيه المعارض.