موعد كأس السوبر السعودي 2023 والقنوات الناقلة، استحوذت كرة القدم على أكبر قدر من الاهتمام، خاصة  ان لها العديد من المشاهدين الذين يتنافسون على متابعة اداء منتخباتهم أثناء البطولات المحلية والعالمية وشوهد ذلك بقوة خلال مونديال كأس العالم الذي انتهى قبل بضعة أيام في دولة قطر وتم الفوز لصالح المنتخب الأرجنتيني، ونحن في هذا الاطار الكروي سوف نطلعكم من خلال هذه السطور التي خصصناها للتعرف على موعد كأس السوبر السعودي 2023 والقنوات الناقلة.

 كأس السوبر السعودي 2023

على غرار كأس السوبر الأسباني تم اعتماد ذات الطريقة، بحيث سيقام كأس السوبر السعودي بنسخة جديدة 2023م، وخلالها ستشترك أربعة فرق وستلعب بنظام المباريات الاقصائية، التي يغادر فيها الفريق المنهزم.

الفرق الأربعة المشاركة

الفيحاء.

● الهلال.

● الاتحاد.

● النصر.

موعد كأس السوبر السعودي 2023

اعلن عن انطلاق أولى فعاليات كأس السوبرالسعودي لعام 2023، وذلك في يوم الخامس والعشرين من شهر يناير القادم، وستقأم هذه الفعاليات بشكل كامل في العاصمة الرياض على أرض ملعب الملك فهد الدولي، وقد تحدد يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته ليكون اليوم النهائي للبطولة.

القنوات الناقلة لكأس السوبر السعودي 2023

لقد تقرر بث هذه المباريات عبر الشاشة الخاصة بسلسلة قنواتSSC السعودية، كما وسيتم بثها مباشرة عبرشبكة  الانترنت على تطبيق “شاهد VIP”.

وبهذا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي تضمن  الحديث عن موعد كأس السوبر السعودي 2023 والقنوات الناقلة له.