نتيجة مستر أولمبيا 2022، ينتظر محبي رياضة كمال الأجسام نتيجة مستر أولمبيا 2022 والتي تقام مشاركة النجم المصري بيج رامي والذي توج بطلاً لأخر نسختين، ومن هنا نقدم لكم نتيجة مستر أولمبيا 2022.

نتيجة مستر أولمبيا 2022

تشجع الجماهير العربية الرياضة المثالية وهي كمال الأجسام، حيثُ وتحظى بشعبية كبيرة خصوصا مسابقة مستر أولمبيا 2022 والتي تعتبر أكثر مسابقة لقت متابعة من الجماهير حول العالم.

سابقاً فاز المُشارك بيج رامي والذي لٌقب بمستر أولمبيا وكانت هذه فرصته لزيادة شبعتيه بين جماهير الوطن العربي.

ويشارك في مستر أولمبيا 2022 عدد كبير من الرياضيين المصريين والعرب، وفي هذا الموسم شهدت منافسة قوية جدا وذلك ولوجود عدد كم اللاعبين من مختلف بلاد العالم.

ومن خلال عدد من التقارير الإعلامية قمنا بمتابعتها عبر منصة الميدان، حيثُ سيكون عرض نتيجة مستر أولمبيا 2022 في الساعة الثامنة صباحاُ وذلك بتوقيت مكة المكرمة.

حيث بدأت البطولة للعام 2022 يوم الجمعة الماضي الموافق 16 ديسمبر، حيث أقيم العرض النهائي في 17 ديسمبر والذي وافق يوم السبت كانت في تمام الساعة الثانية صباحا في توقيت مصر.

الفائز ببطولة مستر أولمبيا 2022

توج النجم الإيراني هادي شوبان ببطولة مستر أولمبيا 2022 تلاه الأمريكي ديريك لانسفورد ثم الإنجليزي نايك والكير أما في المركز الرابع فقد توج النجم الأمركي يرانديون كيري والمركز الخامس النجم العربي المصري بيج رامي.

وكانت هذه باعتبار صدمة كبير لعشاق النجم العربي المصري بيج رامي الذين تأملوا فوزه باللقب.

وهنا انتهينا متابعينا الكرام من عرض لكم نتيجة مستر أولمبيا 2022، والتي تحدثنا فيها عن العديد من المعلومات المفيدة والقيمة.