حل لغز مجموعة عسكر عددهم 100، في هذه المقالة سنحل سويا عبر منصة الميدان لغز مجموعة عسكر وهذا سؤال يرواد جميع من يلعب اللعبة وهذا لأنها تحتاج لمهارة عالية في العمليات الحسابية والرياضيات بشكل عام، وفي هذه المقالة سنتحدث عن الإجابة التي يبحث عنها الجميع وهو حل لغز مجموعة عسكر عددهم 100.

حل لغز مجموعة عسكر عددهم 100

اللغز يعتمد على استخدام العمليات الحسابية للحصول على الإجابة الصحيحة.

تكون الإجابة على اللغز بأن عدد العساكر ضابط و39 عريف و 60 جندي، وفي حال جمع الأرقام سويا سيكون الناتج 100 وهو يمثل عدد العسكر.

أما بالنسبة للنقود الضابط سيدفع 50 ريال وكل عريف سيدفع 10 ريال والإجمالي سيكون 390 ريال وكل جندي سيدفع 60 ريال حيث يكون الناتج 500 ريال.

مجموعة عسكر وهي عبارة عن مجموعة من الألغاز التي تساعد على تنمية الذكاء وتنشيط الذاكرة ومراجعة العمليات الحسابية وتعتمد على سرعة البديهة.

محتويات لغز مجموعة عسكر عددهم 100

مَجموعة عَسكر عَددهم 100 دخلوا مطعم حسابهم طلع 500 ريال كل جندي دفع 1 ريال، كل عريف دفع 10 ريال، كل ضابط 50 ريال، والسؤال هنا هو كم جندي وكم عريف وكم ضابط؟

إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية المقالة والتي هي بعنوان حل لغز مجموعة عسكر عددهم 100 وتوصلنا وعرفنا سويا أهم المعلومات التي يتضمنا اللغز وكيف الوصول للناتج الذي يتطلب مهارة في العمليات الحسابية والتركيز والذكاء.