مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا 2023، يعرف دوري ابطال أفريقيا من اهم الالعاب التي يتابعها الكثير من الناس حول العالم، بحيث يستمر المتابعين والمشجعين بالسؤال حول هذا الدوري، حول بدايته ونهايته واوقاته وغيرها، وبذلك من خلال مقالنا سنوضح اهم المجموعات التي جاءت ضمن دوري ابطال افريقيا، الى جانب مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا 2023.

مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا 2023

في الاواني الاخيرة اوضحت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي اقيمت من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم في القاهرة، عن اهم المجموعات التي جاءت ضمن مجموعتها، والتي كانت الزمالك من ضمن دوري ابطال افريقيا في المرتبة الرابعة، اما الاهلي فهو في المرتبة الرابعة الذي يضم كل من الترجي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

وبالتالي سيشارك في دوري ابطال افريقيا نحو 16 فريقا، وهم،

الأهلي، الزمالك «مصر»، بترو أتلتيكو «أنجولا»، صن داونز «جنوب إفريقيا»، شباب بلوزداد «الجزائر»، فايبرز إف سي «أوغندا»، الترجي «تونس»، الرجاء «المغرب»، المريخ «السودان»، شبيبة القبائل «الجزائر»، سيمبا «تنزانيا»، حوريا كوناكري «غينيا»، القطن «الكاميرون»، الهلال «السودان»، الوداد «المغرب» وفيتا كلوب «الكونغو».

ما هو تصنيف الفرق التي تشارك في دوري أبطال إفريقيا

في المستوى الأول: الوداد الرياضي المغربي، الأهلي المصري، الترجي التونسي، الرجاء الرياضي المغربي.

في المستوى الثاني: صنداونز الجنوب إفريقي، الزمالك المصري، بترو أتلتيكو الأنجولي، حوريا كوناكري الغيني.

في المستوى الثالث: سيمبا التنزاني، شباب بلوزداد الجزائري، شبيبة القبائل الجزائري، الهلال السوداني.

في المستوى الرابع: القطن الكاميروني، المريخ السوداني، فايبرز الأوغندي، فيتا كلوب الكونغولي.

وفي النهاية نكون معكم في دوري ابطال افريقيا لعام 2023، الذي ستكون الزمالك ضمن المجموعة الرابعة، الذي تطرقنا اليه من خلال مقالنا الذي وضح مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا 2023.