موعد مباراة السعودية وبولندا في مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة، يواجه المنتخب السعودي “الأخضر” يوم غد الثلاثاء المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم “قطر” 2022، وذلك في إطار الجولة الأولى من هذه النسخة ويعتبر هذا الحدث مهماً وبارزاً بالنسبة للدول العربية وخاصة الشعب السعودي والذي يترقب المباراة بكل حماسة، ومن خلال هذه السطور سنستعرض لكم موعد مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة السعودية وبولندا في مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية من نوعها في التاريخ، حيثُ هي أول مباراة تجمع بين المنتخبين السعودي والأرجنتيني وخاصة أنها مباراة رسمية وليست ودية فهي في نهائيات كأس العالم، لا سيما أن المنتخب السعودي قد تعرض لخسارة 3/1 أمام المنتخب الأرجنتيني قبل حوالي 30 عاماً، في مباراة رسمية ضمن بطولة كأس القارات.

بدوره، يسعى مدرب المنتخب السعودي بأداء مُشرف للمنتخب العربي السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني كما حققوه من قبل أسلافهم اللاعبين الكبار في عام 1994م، حيثُ قدموا أداء مشرف ومميز ويليق بالكرة السعودية والعربية أمام كلا من منتخبات هولندا وبلجيكا والسويد والمغرب.

 

مباراة السعودية والارجنتين كأس العالم قطر 2022

وفي نفس السياق، يدخل المنتخب الأرجنتيني المباراة بكامل قوته أمام المنتخب السعودي، حيثُ قائمة لاعبيه مكتملة ولا يوجد أي غيابات في صفوفه، وخاصة بخضور اللاعب الكبير والموهوب ليونيل ميسي ودي ماريا اللذان يعتبران جوكر الكرة الأرجنتينية، فلديهم قدرة كبيرة على الهجوم وتحقيق الأهداف بكل سهولة.

وأما على صعيد المنتخب السعودي فلديه سلاح قوي وكبير في هذه المواجهة، من خلال اللاعبين وهم: صلاح الشهري وسالم الدوسري وفراس بريكان، حيثُ يعتبران من المفاتيح المهمة للأخضر في بطولة كأس العالم قطر 2022.

نتيجة مباراة السعودية والارجنتين 1988

واجه المنتخب السعودي في بطولة رباعية لإحياء المئوية الثانية عام 1988م المنتخب الأرجنتيني، وذلك في الذكرى الأولى للاستيطان.

حيثُ شاركت في هذه البطولة أربعة منتخبات وتم تنفيذها في أستراليا في نفس العام.

فكانت مشاركة المنتخب السعودي في البطولة تمثيلاً لقارة آسيا بعد فوزه بكأس آسيا للعام 1988م.

مباراة السعودية والارجنتين اليوم في كأس العالم 2022

يواجه المنتخب السعودية يوم الثلاثاء الموافق 22/11/2022 المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم 2022.

حيثُ ستستأنف المباراة عند الساعة 12:00م بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 1:00م بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 2:00م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والأرجنتين في كأس العالم 2022

سيتم نقل مباراة المنتخب السعودي والأرجنتيني في كأس العالم 2022م، عبر قنوات بي أن سبورت القطرية، فهي تعتبر ملكية خاصة بها، حيثُ ستكون المباراة مباشرة عبر قناة beIN MAX HD 1، بالإضافة لقنوات الكاس الرياضية عبر قناة EXTRA 1.

كما ستذاع هذه المباراة كما أعلنت مسبقاً قنوات بي أن سبورت على القنوات المفتوحة لديها، من ضمن 22 مباراة أعلنت قبل أيام بأنها ستذيعها بشكل مجاني للمشاهدين وذلك لتسهيل حضور كأس العالم على الدول النامية خصوصاً.

تذاكر السعودية والارجنتين في كأس العالم 2022

أكد عدد من المختصين في السياحة بأن سعر تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين ستكون ضمن ثلاث فئات، حيثُ تختلف هذه الأسعار من فئة إلى أخرى وذلك وفق الآتي:

الفئة الأولى: سعر المباراة الواحدة فقط تتراوح ما بين 220 لـ 1606$.

الفئة الثانية: سعر المباراة الواحدة يتراوح ما بين 165 لـ 1002$.

الفئة الثالثة: سعر المباراة الواحدة يتراوح ما بين 69 لـ 604$.

الفئة الرابعة: سعر المباراة الواحدة يتراوح ما بين 11 لـ 206$.

حيثُ سيكون بيع التذاكر لنهائيات كأس العالم 2022 من خلال موقع فيفا الرسمي من هذا الرابط.

مباراة السعودية والبرازيل 8-2

واجه المنتخب السعودي عام 1999 المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم للقارات، وذلك من ضمن 6 لقاءات جمعت بين المنتخبين في كرة القدم.

وتلقى المنتخب السعودي خسارة قاسية ومريرة لم يعهدها من قبل، حيثُ هزمه المنتخب البرازيلي بنتيجة كبيرة وهي 8-2 في هذه البطولة من نفس العالم.

ورغم هذه الخسارة التي نالها المنتخب السعودي إلا أنه قد وصل لنهائيات كأس العالم والبطولات الدولية أكثر من مرة وهذا يدل على قوة المنتخب السعودي في قارة آسيا.

مباريات كأس العالم 2022

انطلقت بطولة كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد بحفل بهيج وكبير في العاصمة القطرية الدوحة، وشهد الحفل العديد من الفقرات الجميلة التي يتغنى بها كل عربي غيور.

وانطلقت المباراة الأولى في افتتاح المونديال بمواجهة بين قطر والأكوادور وفاز الأخير بنتيجة هدفين بدون مقابل.

وعلى صعيد المنتخب السعودي وقع في مجموعة قوية جداً، وتضم الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

معلق مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

عينت قنوات بي أن سبورت القطرية المعلق حسن العيدروس على مباراة السعودية والأرجنتين وذلك ضمن مباريات المجموعة رقم 3 من نهائيات كأس العالم 2022.

وتعتبر هذه المباراة هي الخامسة ولليوم الثالث على التوالي من بطولة كأس العالم، حيثُ تسعى المنتخبات العالمية للمنافسة على لقب 2022م وسط ترقب كبير بين جماهير هذه المنتخبات.

وإلى هنا فقد عرضنا لكم موعد مباراة السعودية وبولندا في مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة، والعديد من المعلومات التي تتعلق بالمباراة، متمنين لكم مشاهدة ممتعة.