موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022، في هذه الايام يشهد العالم لعبة كرة القدم العالمية في دولة قطر الحبيبة، بحيث شهدت زوار من جميع انحاء العالم، ولاقت تفاعلا كبيرا على ارض الواقع وفي مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث اصبحت محط اهتمام الكثير من القنوات الفضائية للعديد من دول العالم، وبالتالي سنوضح من خلال سطور مقالنا القادم موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022.

موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022

مع الاقتراب على نهاية كأس العالم لكرة القدم، تزداد الاثارة والحماس من قبل المشجعين لها، بحيث تسغل مواقع البحث في توضيح موعد المباريات النصفية والنهائية لكأس العالم، وبالتالي سيلعب اربعة فرق في نصف النهائي بحيث واحد منها سيحصل على الميدالية الذهبية ليصبح بطل العالم لمدة اربعة سنوات.

وبالتالي ما هي موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022، 

ستبدأ مباريات نصف النهائي لكأس العالم في يوم 13 ويوم 14 من شهر ديسمبر الحالي،

يوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

بحيث يلعب المنتخب الكرواتي وذلك ضد منتخب الأرجنتين ، بحيث تبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً وذلك في توقيت القاهرة ، والساعة العاشرة مساءً في توقيت مكة المكرمة ، التي ستقام على ارضية ملعب لوسيل.

اما يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022

حيث يلعب الفريق الفائز منتخب فرنسا  وذلك ضد المنتخب المغربي  بحيث ستنطلق المباراة في  الساعة 9 مساءً في توقيت القاهرة، و الساعة 10 مساءً في توقيت مكة المكرمة ، بحيث تقام على ارضية استاد البيت.

والسبت 17 من ديسمبر 2022

تجري المباراة التنافسية على المركز الثالث وذلك بين من لم يتأهل من مباريات نصف نهائي في مونديال قطر لعام 2022 التي ستبدا في الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة 6 ، ومساءً في توقيت مكة المكرمة وتقام، وذلك في ارضية في استاد خليفة الدولي.

الأحد 18 ديسمبر 2022

حيث تجري المباراة النهائية لكأس العالم كرة القدم لعام 2022 في قطر وذلك بين المباريات التي تأهلت للدور النهائي للبطولة ، والتي تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً في توقيت القاهرة ،و السادسة مساءً في توقيت مكة المكرمة وذلك على ارضية استاد لوسيل.