كيفية معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون، بفضل التكنولوجيا تمكننا من معرفة العديد من الأشياء حولنا والتعرف عليها وسعلت الكثير من الامور، وأيضا ساهمت في تطور العديد من الأجهزة المختلفة لتصبح أكثر دقة ووضوحآ وسهولة في التعامل معها، وهذا ما سنناقشه في مقالنا التالي كيفية معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون.

كيفية معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون

بعد أن كان الهاتف النقال يستخدم للاتصال والتواصل اصبح له العديد من المميزات والأهداف بل وأصبح أكثر دقة في المحافظة على خصوصية حامله وحفظ معلوماته وبياناته وحمايته من الملفات الضارة والاتصالات المزعجة وبعض المشكلات التي تواجه مستخدم الهاتف، فاصبح بإمكان الشخص معرفة عنوان الشخص المتصل والتعرف على هويته وذلك من خلال عدة امور وبرامج تمكنك من تحديد هوية الاتصال الوارد وعنوانه وإليكم البرامج:

  1. نظام GPS المخصص بتحديد الموقع الجغرافي للمتصل، وذلك يجب عليك أن تكون متصل بالإنترنت عند تفعيلها، لتمكنك من معرفة موقع المتصل على خارطة قوقل.
  2. بعض البرامج التي يمكنك تنزيله من متجر play والتي تساعد على معرفة عنوان المتصل ورقم هاتفه، وبعض المواقع المختلفة مثل:  تطبيق Locate SMS وموقعpeekyou وموقع iplogger
  3. الطريقة الثالثة هي الرمز الدولي لمقدمة الدول.
  4. خرائط جوجل.
  5. موقع Truecaller.

وتعد هذه الطرق سلاح ذو حدين تستخدم بشكل إيجابي بالسؤال عن الشخص او حمايته من الخطر وبشكل سلبي في مراقبة والتجسس على الأشخاص وهذا غير لائق ومخالف لأخلاق، وهذا ختام مقالنا كيفية معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون.