من هي زوجة يوسف القرضاوي الحقيقية، ازداد البحث خلال الساعات الأخبرة مة هذا اليوم وبشكل كبير عن الشيخ يوسف القرضاوي، بعد الإعلان عن نبأ وفاته بشكل رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماع العالمي فيسبوك، ووفقًا للبيان فقد توفي الشيخ يوف القرضاوي ظهر يوم الإثنين، الموافق السادس والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، ومن حينها فقد ازدادت عناوين البحث التي تخلّلها اسم الشيخ يوسف القرضاوي بشكل كبير، لذلك فإننا نتناول واحدًا من هذه العناوين خلال السطور القادمة من هذا المقال، حيث سنتحدث عن من هي زوجة يوسف القرضاوي الحقيقية.

من هي زوجة يوسف القرضاوي الحقيقية

تزوج الشيخ يوسف القرضاوي من امرأتين، الاولى في شهر ديسمبر 1958م، من سعاد عبد الجواد “أم محمد” وهي مصرية، وأنجب منها أربع بنات (إلهام، سهام، علا، وأسماء)، وثلاثة أولاد (محمد، عبد الرحمن، وأسامة). أما زوجته الثانية فكان اسمها عائشة، وهي مغربية الجنسية، وكان قد التقى بها في منتصف الثمانينات، وكانت حينئذٍ طالبة في جامعة جزائرية، وعملت أيضًا منتجة في برنامج “للنساء فقط”، والذي كان يُبَث على قناة الجزيرة القطرية.

بذلك نكون قد فصّلنا لكم أهم المعلومات حول أسرة الشيخ يوسف القرضاوي، وزوجتيْه وأولاده، وأجبنا بشكل رئيسي على سؤال من هي زوجة يوسف القرضاوي الحقيقية.