كلام عن اليوم الوطني قصير ومختصر، يحتفل السعودين من كل عام في 23 سبتمبر باليوم الوطني السعودي، وهذا اليوم المميز فهو يوم تاريخي حيث أعلن عن قيام دولة المملكة العربية السعودية وضم أهل الحجاز ونجد إليها وأتخاذ العلم الخاص بالدولة، ويحظى هذا اليوم بالحب بالنسبة للسعودين وله مكانة خاصة، حيث تبدأ الاحتفالات الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022، وستستمر لثلاث أيام متواصلة خالفا لكل عام التي كان فقط يوم واحد، فيبحث العديد عن كلمات بسيطة تقال عن هذا اليوم لرفعها على مواقع التواصل وسنورد لكم في المقال التالي كلام عن اليوم الوطني قصير ومختصر

كلام عن اليوم الوطني قصير ومختصر

يبحث العديد من السعودين عن رسائل قصيرة تختصر كلمات كثيرة عن اليوم الوطني السعودي وسنستعرض لكم بعض منها:

  • يا من عشقت هواءك وتنعمت بسمائك وتغازلت بنجومك وقبلت ترابك وتمايلت دلالاً في أحضانك
  • تلك الأرض التي فيها خير البشر أجمعين وحبيب خالق السماوات والأرضين وخاتم الرسل والنبين وصحبه الغـرّ الميامين الذين جاهدوا لينصر هذا الدين .. فرضي الله عنهم أجمعين.
  • يا وطننا دام عزك شامخآ ما رضينا غير أرضك نسكن ونعشق ترابها
  • هذا الوطن يفخر بمن أصبح فوقه ومشى على ترابه فعلى أرضه حكام حكموا بما أنزل الله وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وكانوا للحرمين خدماً ولضيوف الرحمن كرماء ضحوا براحتهم وحملوا هموم الوطن واهله.

في مقال كلام عن اليوم الوطني قصير ومختصر، قدمنا لكم نبذة مختصرة عن اليوم الوطني مع اجمل عبارات قصيرة ومختصر عن هذا اليوم. يمكنك مشاركتها مع الأهل والاصدقاء على مواقع الت اصل.