سبب استبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر، لقد استمر البحث خلال الساعات القادمة عن سبب استبعاد محمد عواد من المنتخب المصري عبر الكثير من منصات السوشيال ميديا المتعددة، وذلك بعد أن تصدر خبر استبعاده على الكثير من الواقع الأكثر رواجاً في العالم، وهذا ما أدى إلى حدوث كم كبير من الجدل حول ما هو السبب وراء اتخاذ هذا القرار بحقه، ومن خلال هذا المقال سيتم توضيح سبب استبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر.

سبب استبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر

يعتبر اللاعب المصري محمد عواد أحد أهم لاعبي كرة القدم الذين عرفوا في دولة مصر، حيث إنه بعد أن انتشر خبر استبعاده من المنتخب المصري تصدر البحث عنه من الكثير من المعجيين به، ومن المعلومات المهمة عنه هي :اسمه: (محمد حسين عواد موسى)، من مواليد محافظة الإسماعيلية وهي محافظة موجودة في مصر ومنها خرج أكبر لاعبي العالم و أهم لاعبي المنتخب.

ولد في 6 يوليو من عام 1992 م ،عمره 30عام، ومن المعروف أنه يلعب لصالح أكبر وأعرق نادي في تاريخ مصر (حارس مرمى)،حامل للجنسية المصرية.

بالإضافة إلى ذلك فإنه مسلم ، ورقمه (21) في نادي الزمالك، بالأضافة الى ذلك بدأ مسيرته في 2002 م، حيث كانت أولى ما بدأ به انضم إلى نادي الإسماعيلي، ومن ثم انتقل بعدها إلى النادي المصري، وثم انتقل الى نادي الوحدة، ومن ثم نادي الزمالك التي كانت نقطة تحول في حياته، وهذا في سنة 2019 وعلى حد العلم ومن الأرجح أن اللاعب محمد عواد لا يعلم بخبر استبعاده من المنتخب.

والإجابة عن سؤال سبب استبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر

الإجابة هي : السبب الحقيقي وراء استبعاد محمد عواد من منتخب مصر، هو من أجل التجهيز للعب مباراة بين النيجر وليبيريا التي من المفروض التصريح عنهاخلال الشهر الجاري، وذلك نظراً لعدم وجود حارس مرمى بديل عنه يخوض هذه المباراة.