تشترك الحموض والقواعد بأن جميعها، تحتوي مادة الكيمياء على العديد من انواع القواعد والاحناض التي تتفاعل مع المواد لانتاج مواد جديدة بخواص جديدة، باعتبارها مادة مهمة لانها تهتم بدراسة الكيمياء بكافة علاقاتها مع المواد الاخرى مث الكيمياء العضوية و الكيمياء التي هي غير عضوية والجدل الدوري والتفاعلات الكيميائية الاخرى التي تحدث داخل علم الكيمياء، وطرح سؤال حيث شغل محركات البحث والمواقع الالكترونية الذي تتضمنه المناهج الدراسية والسؤال هو، تشترك الحموض والقواعد بأن جميعها، وهنا ستجد الموقع المناسب للاجابة عليه.

تشترك الحموض والقواعد بأن جميعها

يعرف علم الكيمياء على انه علم يهتم بدراسة العديد من التفاعلات الكيميائية والمواد الحمضية والقاعدية وتهتم بشرح صفاتها وخواصها وتفاصيلها الدقيقة، فلا يتوقف علم الكيمياء الى وقتنا الحالي فالاكتشافات والتطورات تزداد و تستمر بالظهور كل يوم.

كثيرا ما نجد الطالب يلجأ الى المصادر المختلفة في حل المسائل الكيميائية المعقدة، لانها تتطلب حلا ذكيا وغير مباشر، فهو علم يقوم على الفهم والاستنباط والقدرة على تحليل المعادلات المختلفة.

فحيث شغل محركات البحث سؤال كيميائي، يتضمنه المنهاج الدراسي الذي لاقى بعض الطلاب ان حله يتطلب بعضا من المياهدة، وهذا السؤال هو، تشترك الحموض والقواعد بأن جميعها؟، والاجابة هي: 

الاجابة الصحيحة: انها موصلة للكهرباء.