ما سبب المطالبة بمنع باسم الكربلائي من دخول البحرين، بعد قيام المنشد باسم الكربلائي بالانشاد الذي اساء من خلاله الى صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم، أدانته العديد من الجهات في السنة النبوية لاساءته لاصحاب الرسول، ومنع من الوصول الى البحرين بعد نشر مقطع فيديو له على السوشيال ميديا حيث يحتوي الفيديو على اساءته للصحابة رضي الله عنهم، وهنا سنتعرف بصورة م ضحة اكبر على تفاصيل الحادثة وما سبب المطالبة بمنع باسم الكربلائي من دخول البحرين.

ما سبب المطالبة بمنع باسم الكربلائي من دخول البحرين

يعرف العراقي باسم الكربلائي بانه من رواد الاسلام الشيعة في العراق منذ عام 1966، حيث ولد وترعرع في العراق وتزوج وانجب اولاده فيها، فاعتبر من رواد الاسلام اذ انه درس وتعلم القرآن الكريم وايضا اتقن الانشاد الاسلامي، حتى انتقل لدولة ايران للسكن والاستقرار فيها ومن ثم ذهب اخيرا لحتى الان في سلطنة عمان.

وفي الاواني الاخيرة قام المنشد باسم الكربلائي بنشر فيديو يسئ فيه الى صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم، وذلك ما ادى الى استنفار واثارة الغضب بين صفوف المسلمين والشيعة ايضا للرد على ما قام بها من اساءة، لانها تعتبر طعن في الاسلام واثارة الفتن والنعرات الطائفية من قبل القوى السياسية.

هذا وقد أثارت الإساءة للمنشد المعروف باسم الكربلائي الكثير من الغصب والجدل فيما بين أبناء الشعب العراقي وخاصة بأنها جاءت بوقت يشهد به العراق الأوضاع السياسية المتأزمة فيما بين كل من الكتل السياسية والشيعية وقد أضافت تلك الإساءة التعقيد، وتم وصف ذلك من قبل القوى السياسية على أنه خرقا للدستور والقوانين المانعة لإثارة ما يعرف بالنعرات الطائفية، فقامت السلطات العراقية بالقاء القبض عليه في العراق.

وهكذا نكون قد اوردنا تفاصيل عن باسم الكربلائي وما سبب المطالبة بمنع باسم الكربلائي من دخول البحرين، اذ انه اساء لصحابة النبي والقي القبض عليه بفعل ذلك.