اختار احدى التقنيات والبحث عن معلومات حولها متضمنة اداب واخلاقيات، تعتبر التقنيات الحديثة التي اكتشفها الانسان من أهم الاكتشافات التي ساعدته على القيام بالعديد من المهام بسرعة وسهولة وفي كتاب لغتي للصف الاول المتوسط يوجد سؤال اختار احدى التقنيات والبحث عن معلومات حولها متضمنة اداب واخلاقيات، الذي سنجاوب عليه في هذه السطور.

اختار احدى التقنيات والبحث عن معلومات حولها متضمنة اداب واخلاقيات

من أهم الاختراعات والاكتشافات وأبدع التقنيات التي اكتشفها الانسان هي الحاسوب الذي اعتبره الانسان من أكبر اكتشافاته ليسهل أداء مهاماته المختلفة بسرعة وسهولة فالتقنية التي سنتناولها هي تقنية الحاسوب.

حيث يعد الحاسوب تقنية حديثة تعتمد في استخدامها على عدة برامج وتطبيقات التي تؤدي مجموعة مهام في آن واحد بسرعة وسهولة واستخدم الحاسوب في عدة مجالات كالتخطيط العمراني وتحديد المواقع وفي الزراعة والصناعة والأمن القومي وغيرها.

ومن أداب واخلاقيات التعامل معها هي ان نستخدم الحاسوب لأغراض مفيدة وقضاء وقت أقل عليه حتى لايؤثر سلبا على جسدنا وتجنب التجسس على الآخرين وغيرها.

ختاما، يوجد أكثر من اجابة لسؤال اختار احدى التقنيات والبحث عن معلومات حولها متضمنة اداب واخلاقيات، الذي تعرفنا على جوابه وهو الحاسوب وبينا لكم اهم اداب التعامل معه.