من هي كلارا شيا مارتي ويكيبيديا، منذ أسبوع تقريبا ظهرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قيل أنها لصديقة اللاعب الإسباني الشهير “جيرارد بيكيه” وتُدعى” كلارا شيآ مارتي “، ومن خلال هذه السطور سنعرض لكم من هي كلارا شيا مارتي ويكيبيديا.

من هي كلارا شيا مارتي ويكيبيديا

هي طالبة جامعة- إسبانية الجنسية، تبلغ من العمر 23 عاماً، ولدت في مدينة برشلونة عام 1999، تعتنق الديانة المسيحية، وتتحدث اللغة الإسبانية .

تعمل كلارا شيا مارتي في قسم العلاقات العامة وتنظيم المناسبات  في شركة (Kosmos) التابعة للاعب الإسباني لنادي برشلونة جيرارد بيكيه.

كيف بدأت العلاقة بين بيكيه وكلارا شيآ مارتي؟

من خلال شركة ( كوزموس) التي يمتلكها اللاعب بيكيه، عملت كلارا شيا مارتي في قسم التنسيق والتنظيم، في هذه الشركة بدأ الثنائي غي التعارف ومن ثم الالتقاء سراً في مناسبات و أحداث مختلفة ؛حتى أصبحا صديقين حميمين جداً.

يعتبر النجم الإسباني بيكيه هو أكبر المراهقة كلارا شيا مارتي بحوالي 12 عاماً، وحاول الثنائي الحفاظ على سرية العلاقة بينهما ؛كي لا تظهر إلى الإعلام إلا أن ترصد الكاميرات التي كانت في الحفل الغنائي الذي حضراه سوية حال دون ذلك، وبدأت الصور ومقاطع الفيديو بالانتشار سريعاً عبر المواقع الإلكترونية مما أكّد للجميع أن هنالك علاقة حقيقية و حميمة جداً بين النجم الإسباني بيكيه والطالبة كلارا شيا مارتي.

علاقة كلارا شيا مارتي بانفصال شاكيرا عن بيكيه

أكد الكثير أن كلارا شيا مارتي هي السبب في خيانة بيكيه لزوجته الفنانة الشهيرة شاكيرا التي انفصل عنها بيكيه، وقد أنجب منها طفلان.

حساب كلارا شيا مارتي – انستقرام.

Clara Chia Marti Instagram

صور كلارا شيا مارتي انستقرام

Clara shea

كلارا شيا مارتي

في هذا المقال أوجزنا لكم من هي كلارا شيا مارتي ويكيبيديا، تلك المراهقة الإسبانية صديقة اللاعب المحترف في نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه زوج الفنانة الشهيرة شاكيرا الذي انفصل سابقاً عنها بسبب صديقته المراهقة.