من هو زوج اماني العايد السيرة الذاتية، من أحد أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي أماني العايد مصممة الديكور المشهورة في المملكة العربية السعودية التي تقدم فن راقي وتشكيل رائع ولاقت إعجاب كبير من قبل معجبيها وقبل فترة كثرت التساؤلات عن من هو زوج اماني العايد السيرة الذاتية والتي سنتعرف عليها في السطور القادمة.

من هو زوج اماني العايد السيرة الذاتية

ولدت مصممة الديكور المشهورة أماني العايد في مدينة الرياض السعودية عام 1980، عمرها الآن حوالي 40 عاماً، درست في جامعة الملك سعود لتتخرج فنانة تشكيلية ومصممة ديكور وأصبحت مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي مع عدد متابعين تخطى 60 ألف متابع ومن هنا كثرت تساؤلاتهم عن من هو زوجها؟!

وتزوجت العايد من إبراهيم النملة والذي يعمل رجل أعمال في المقاولات وتجارة التجزئة، وأيضا يعمل في مجال الصحافة، حيثُ ولد في تبوك في سبتمبر 1969، وعمره الان 52 عاما وهي أم لطفلتين من إبراهيم النملة.

وفي الآونة الأخيرة نشرت إشاعات انفصالها عن إبراهيم محمد النملة ولم ترد بأي خبر يؤكد ذلك مما ادى إلى دهشة معجبيها ونشرت إشاعات ارتباطها بسعود بن طامي البقمي رجل الاعمال السعودي.

وخلال السطور الماضية فقد تعرفنا على اماني العايد مصممة الديكور الشهيرة في السعودية وأيضا تطرقنا الى من هو زوج اماني العايد السيرة الذاتية الخاصة به.