دعاء ليلة النصف من شعبان مكتوب، ليلة النصف من شعبان لها فضل كبير ويحرص المسلمين على إنتظارها والدعاء فيها بما تفيض به قلوبهم، وتعتبر هذه الليلة ليلة مغفرة من الذنوب.

دعاء ليلة النصف من شعبان مكتوب

  • اللهم في ليلة النصف من شعبان قني شر نفسي واعزم لي على أرشد أمري اللهم اغفر لي ما أسررت وما أعلنت وما أخطأت وما تعمدت ما علمت وما جهلت.
  • اللهم في هذه ليلة النصف من شعبان المباركة نسألك أن تغفر لنا ما تقدّم وما تأخّر من ذنوبنا، وأن توسّع لنا في دورنا، وأن تبارك لنا فيما رزقتنا يا ربّ العالمين، اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات، والمؤمنــين والمؤمنات.
  • “اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، اللهم متعنا بأسماعنا، وأبصارنا، وقواتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا تسلط علينا من لا يرحمنا”.

دعاء ليلة النصف من شعبان كامل

  • يا رب في هذه الليلة المباركة أحسن عاقبتي في الأمور كلها وأجرني من خزي الدنيا وعذاب الآخرة، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير والموت راحة لي من كل شر.
  • اللهم إني أسألك في ليلة النصف من شعبان العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.