ادعية وعبارات عن اول رجب 1444، يعد شهر رجب من الأشهر الهجرية الحرم الذي تحظى باهتمام كبير لدى المسلمين ولذلك يكثر فيها مشاركة أفضل العبارات والأدعية عنه، لذلك سنعرض لكم من خلال هذا المقال مجموعة من أروع الأدعية والعبارات التي يكثر قولها في هذا الشهر.

ادعية عن اول رجب 1444

اللهمّ إنّا نستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونؤمن بك، ونتوكّل عليك، ونثني عليك الخير كلّه، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك.

اللهم في أول رجب نسألك أن تفتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين.

لا إله إلا أنت يا حليم يا كريم.سبحانك اللهم رب العرش العظيم
ندعوك في أول رجب أن ترزقنا لسانًا حامدًا وقلبًا شاكرًا.

اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل إثم، اللهم اجعل أول رجب باب توبة لنا وتقبل منا إنك أنت السميع العليم.

اللهم في أول شهر رجب لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

اللهم ندعوك في أول شهر رجب أن ترحمنا لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين.

عبارات عن اول رجب 1444

باقة من أجمل وأروع العبارات عن أول شهر رجب نقدمها لكم لإرسالها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل فوري وهذه أروعها تاليًا:
ول رجب

باقة من أجمل وأروع العبارات عن أول شهر رجب نقدمها لكم لإرسالها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل فوري وهذه أروعها تاليًا:

العبارة الأولى في شهر رجب تهدأ النفس وتشعر بالسكينة وتقبل على الطاعة متعجلة طالبة للمغفرة والرحمة من الله العلي القدير.

.العبارة الثانية مع بداية شهر رجب نفتح صفحة جديدة متناسين كل ما فاتنا من آلام وأحزان لنبدأ بتفاؤل كبير يليق بهذا الشهر الطيب المحمل بالخير بإذن الله.

العبارة الثالثة أسأل الله أن ييسر لي ولكم أحبتي في أول رجب كل الخير وأن يبعد عنا كل الشر، وأن يحقق لنا الأماني وأن لا يحرمنا من الفضل والرحمة.

وأخيرا نصل إلى نهاية مقالنا، والذي ذكرنا فيه ادعية وعبارات عن اول رجب 1444.