كم عدد زوجات عبدالله السدحان، في البداية سنتعرف إلى الفنان السعودي عبد الله السدحان وحياته المهنية وكم هو عدد زوجاته من خلال هذه المقالة ونجيب لتساؤلات الكثير من الأشخاص وهو كم عدد زوجات عبدالله السدحان.

من هو عبد الله السدحان؟

هو عبد الله بن عبد الرحمن محمد السدحان والإسم المشهور والمتعارف عليه هو عبد الله السدحان ويلقب بأبو تركي وولد في 13/مايو/1958مـ أي يبلغ عمره 64 عام  في محافظة شقراء في المملكة العربية السعودية وهو متزوج من حصة الثنيان ولديه 8 أطفال.

سعودي الجنسية وهو من مواليد برج الثور

درس بكالوريس في علوم الزراعة من جامعة الملك سعود بن عبد العزيز وهو ممثل ومؤلف ومنتج وبدأ العمل في عام 1874 حتى العام الحالي.

كم عدد زوجات عبدالله السدحان

في الحقيقة أن عبد الله السدحان متزوج من امرأة واحدة وهي حصة الثنيان وله منها 8 أطفال ومعروف “تركي، وليد، محمد، نواف، راكان، ريان، عبد الرحمن. ندى”.

ومن المتعارف عليه أن عبد الله السدحان شخصية مشهورة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي ويحبه كل من يتابعه ويتميز بخاصية أنه فصل ما بين حياته الخاصة مع زوجته وأطفاله وبيته وما بين حياة الشهرة والسوشيال ميديا ولا يعرض أي معلومات عنها.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا والتي كانت بعنوان كم عدد زوجات عبد الله السدحان وتعرفنا لسيرته الذاتية ومسيرته المهنية وزوجته وعدد أبناءه.