توينز هضبان في أسبوع الموضة، حصل توينز هضبان مؤخرا على شهرة واسعة في العديد من دول العالم وذلك بعد أسبوع الموضة الذي كان في الأسابيع الماضية، تعرف معنا خلال مقالنا على توينز هضبان في أسبوع الموضة.

توينز هضبان في أسبوع الموضة

انتشر حديثا صور للتوأم الثنائي محمد وحميد حدبان وذلك عقب مشاركتهما في أسبوع الموضة، فقد ظهر كل منهما في العديد من الاطلالات الرجالية التي جذبت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرجع ذلك الى الذوق الرفيع الذي يتمتع به كلاهما وأيضا ساعدهم في ذلك قيامهم بلعديد من الحملات الاعلانية التي قدموها لعلامات تجارية مشهورة مثل جوتشي وكنزو، بجانب ولعهم الواضح بالموضة فقد اتجه التوأم الكويتي الى صناعة المحتوى المتنوع على وسائل التواصل الاجتماعي انستجرام ويوتيوب، فقد قدمو العديد من الاعلانات ونقل كل منهما لجمهوره التجارب الناجحة والممتعة التي يقومون بها، حيث أنهم يقومون بعديد من المغامرات والتجارب المنزلية الطريفة التي توصف بأنها بمتناول اليد ويمكن للمتابعين القيام بها، ولم يقتصر الأمر على ذلك وحسب بل قامو باجراء تجارب ممتعة في مجال التسوق.

في حين تميز التوأم بقدرتهما العالية على اختيار الملابس والقدرة على التنسيق بين الألوان، ويسعى كل منهما لاختيار ملابس تناسب شخصيته وأسلوبه، حيث اعتبرو ذلك الامر هو سر نجاحهم .

وبالاطلاع على نمط حياة التوأم فانك قد تمتليء طاقة وحيوية بسبب طريقتهم وأسلوبهم وحبهم للحياة، وللتعرّف‭ ‬أكثر‭ ‬عليهم تابع مقالنا الذي تحدثنا فيه عن توينز هضبان في أسبوع الموضة.