من هو احمد جلال اسماعيل السيرة الذاتية، يعتبر أحمد جلال اسماعيل أحد أهم الشخصيات في مجال ادارة الأعمال الاقتصادية فقد حصل على درجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية في القاهرة في تخصص علم الكمبيوتر، وللتعرف من هو احمد جلال اسماعيل السيرة الذاتية.

من هو احمد جلال اسماعيل السيرة الذاتية

يعتبر أحمد جلال اسماعيل من أحد أشهر رجال الأعمال، حيث ولد في جمهورية مصر العربية ويحمل الجنسية المصرية، مسلم الديانة، حصل على درجة الماجستير في اداره الاعمال من كليه لندن في بريطانيا.

وشغل أحمد جلال اسماعيل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ماجد الفطيم الاماراتية والتي تعتبر من اهم المجموعات الموجودة في الشرق الاوسط، حيث تم الاعلان عن ذلك في بيان رسمي للشركة، يتولى فيها مسؤولية العمليات الإدارية الخاصة بالمولات والفنادق والمدن والمشاريع الموجودة في مجموعة ماجد الفطيم.

في حين شغل احمد جلال اسماعيل كثير من المناصب ما جعله مناسب لشركة ماجد الفطيم، وصرح احمد جلال إسماعيل في بيان له أننا ملتزمون باستراتيجيتنا التي ترتكز على تقديم الأفضل لعملائنا وبفضلها استطعنا تحقيق النمو المستدام.

وفي مقالنا نتمنى أن نكون قد أجبنا على تساؤلات واستفسارات كثيرة لمعرفة من هو احمد جلال اسماعيل السيرة الذاتية، اقرأ المقال أعلاه لتعرف أكثر عن أحمد جلال اسماعيل.