حقيقة وفاة الفنان هشام يانس تفاصيل مهمة من العائلة، تداولت مواقع متنوعة وكثيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي أخبار كثير حول تفاصيل وحقيقة وفاة الفنان هشام يانس تفاصيل مهمة من العائلة.

حقيقة وفاة الفنان هشام يانس تفاصيل مهمة من العائلة

يعتبر الفنان هشام يانس كاتب وممثل أردني الجنسية ، ولد في21أيار لعام1946 في المدينة الفلسطينية يافا، له أعماله الكثيرة وقد اكتسب يانس معرفة واسعة، واشتهر حين كان في مقاعد الدراسة وكان يقوم بتقليد الشخصيات العامة وقد قلد كثير من الفنانيين ورؤساء الدول منهم ياسر عرفات، صدام حسين، جمال عبد الناصر، القذافي، الملك حسين، ومحمد أنور السادات.

وشارك في العديد من المسرحيات في مسرح الاوبرا، وعمل في التمثيل الاذاعي والمسرحي والتأليف الدرامي، وقد تم تعيينه مخرج ومنتج في الاذاعة الاردنية، وقد كتب مالا يقل عن 82 مسلسل للتلفزيون و15 مرحية سياسية.

أما عن مرضه فقد أصيب هشام يانس بجلطة دماغية عام 2007 أردته طريح الفراش ليصبح بعدها مشلولا، وعن تداول خبر وفاته فانه لا يوجد حتى هذه اللحظة أي أخبار تفيد أو تؤكد وفاة الفنان والكاتب الأردني هشام يانس، فلم تقم عائلته أو أي مصادر مقربة منه نشر الخبر أو التأكيد عليه.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا بشكل سريع عن الفنان هشام يانس، وذكرنا حقيقة وفاة الفنان هشام يانس تفاصيل مهمة من العائلة، وللقراءة أكثر تابع المقال أعلاه.