من هو غيث مروان ويكيبيديا، حصل غيث مروان مؤخرا على شهرة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب المحتوى الكوميدي الذي يقدمه مروان عبر حساباته، تابع معنا للتعرف من هو غيث مروان ويكيبيديا.

من هو غيث مروان ويكيبيديا

يعتبر غيث مروان ناشط سوري الجنسية فقد ولد في سوريا في محافظة اللاذقية بتاريخ 5ديسمبر 1992م، لأب سوري الجنسية وأم مغربية، له من أخت واحدة وأخ فقط، كان لغيث مروان نشاطاته على موقع انستجرام الى أن فتح قناته على اليوتيوب عام 2015 ليلقى بعدها شهرة ومحبة كبيرة، حيث حصلت قناته على عشرات الملايين من المشاهدات وملايين الاشتراكات بسبب شخصيته الجميلة ومحتواه الكوميدي والممتع الذي لاقى استحسان الجمهور المشاهد والمتنوع.

وقد أعلن غيث مروان مؤخرا خطوبته على مواقع التواصل الاجتماعي على الشابة سارة عصام الورع، وقد نشر بعدها فيديو ارفق فيه الكثير من اللحظات والذكريات الجميلة التي جمعتهم معا، يذكر أن سارة فتاة سورية الأصل من مواليد 2001، وولدت في دبي، وتعمل أخصائية تغذية ومدربة لياقة بدنية، وقد حصلت بعد خطوبتها على شهرة واسعة وزاد عدد متابعيها ليصل لأكثر من مليون متابع على صفحتها في الانستجرام، فقد أحبها الجمهور لشخصيتها المرحة وعفويتها.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا من هو غيث مروان ويكيبيديا، الذي من خلاله تعرفنا على محطات في حياة اليوتيوبر والمشهور غيث مروان.