سبب وقف المذيعة منى العمدة، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وقف المذيعة منى العمدة، وفي هذه السطور سنتعرف أكثر على سبب وقف المذيعة منى العمدة، والذي يطمح الكثير في معرفته.

سبب وقف المذيعة منى العمدة

انتشر مؤخرا خبر وقف المذيعة المصرية منى العمدة والتي تعتبر مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة على قناة النهار المصرية، وذلك بعد قرار القناة الذي نص على ايقاف البرنامج واحالة المذيعة للتحقيق، حيث تعتبر منى خريجة جامعة 6 أكتوبر من تخصص الصيدلة، وعملت مذيعة في قناة الحدث اليوم قبل انتقالها لقناة النهار المصرية.

وحول سبب وقف العمدة، فقد تم ايقافه لحين اعادته للمسار الصحيح او قد يتم ايقافه بشكل نهائي، وظهرت منى العمدة في مقطع مع ضيفها في البرنامج خلال لقاء لها تتحدث فيه عن العاصمة الادارية المصرية الجديدة فقد ظهر فيه بعض المشاهد التي اعتبرها الأغلب خادشة للحياء العام.

وانتقد البعض فيها طريقة ادارة المذيعة للحوار وطريقة تعاملها مع الضيف، ما جعل البرنامج والمذيعة والضيف محط انتقاد ونقطة سوداء لقناة النهار المصرية، في حين أكدت القناة أنها تحرص دائما على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها، وفقا لما تقره أخلاقيات العمل المهني.

إلى هنا نكون قد وضحنا سبب وقف المذيعة منى العمدة وللتعرف أكثر عن هذ الموضوع اقرأ الموضوع أعلاه.