ما هو سبب وفاة معالي زايد، فالحديث بلمحة مختصرة عنها فهي فنانة مصرية الجنسية قدمت الكثير خلال مسيرتها المهنية تعرف معنا خلال مقالنا على الإجابة على تساؤل العديد من الجمهور حول ما هو سبب وفاة معالي زايد.

ما هو سبب وفاة معالي زايد

ولدت الفنانة معالي زايد في نوفمبر 1953 لعائلة فنية فوالدتها هي الفنان امال زايد وخالتها جمالات زايد، فتعتبر الفنانة خريجة المعهد العالي للسينما وكلية التربية الفنية.

فبدأ ظهورها خلال التلفاز في دبي أثناء تصويرها مسلسل الليلة الموعودة، لتحصل بعدها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم السادة الرجال لجمعية الفيلم، فقد أبدعت معالي في رسم البورتريه أو فن رسم الأشخاص، ومع ابتعاد معالي الشهرة قليلا فقد امتلكت الفنانة مزرعة والتي تعتبر مصدر رزقها حيث كانت تقضي وقتها فيها عند قضاء وقت عدم وجود أدوار فنية لها، حيث كانت تربي المواشي، ولكنها شعرت برغبة في بيعها.

وعن مرضها فقد نقلت معالي الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم و وضعت على جهاز التنفس الصناعي وأصبحت تتواصل معهم خلال الكتابة ولكن لم تستمر معاناة معالي زايد كثيرا مع المرض فقد توفيت في نوفمبر2014، بعد أقل من شهر على دخولها المستشفى قسم العناية المكثفة بمستشفى السلام الدولي، فقد أحاط الغموض مرضها فقد عانت معالي من صعوبة وضيق في التنفس ليتبين لاحقا أنها قد عانت من سرطان الرئة الذي قضى على حياتها بشكل عاجل.

في الختام نكون قد وضحنا ما هو سبب وفاة معالي زايد، وأوجزنا بشكل بسيط عن محطات في حياة الفنانة الراحلة معالي زايد.