من هي زوجة راغب علامة ويكيبيديا، يعتبر الفنان راغب علامة من أشهر الفنانين على مستوى الوطن العربي فقد لقب بسوبر ستار العرب واشتهر أيضا بلقب العلامة الفارقة، تابع معنا للتعرف من هي زوجة راغب علامة ويكيبيديا.

من هي زوجة راغب علامة ويكيبيديا

حازت زوجة الفنان راغب علامة على شهرة واسعة في الوط الفني وبين جمهور الفنان راغب اسمها جيهان العلي، ولدت جيهان العلي في عام 1966 في دولة الكويت وترعرعت هناك، في حين عادت إلى بيروت من للدراسة، فتخصصت بتخصص الفنون Graphic Design في الجامعة اللبنانية الأميركيّة.

وحصلت العلي على شهادتين في الوقت نفسه، وتزوجت من الفنان راغب علامة عام 1996، بعد أن قابلا بعضهما وتعرفا خلال احدى الحفلات التي أقيمت لأصدقاء كلاهما المشتركين، وأنجبت جيهان من الفنان راغب ولداه خالد1997، ولؤي 2001، في حين تعد جيهان العلي الزوجة الثانية للفنان راغب والذي سبق له الزواج من سيدة فرنسية ولكن زواجهما لم يستمر سوى لسنتين ومن دون أطفال.

وعن حياتها المهنية فقد أطلقت جيهان ماركتها الخاصة في عالم تصميم المجوهرات لتحمل ماركتها اسم DJihan، والتي عكست من خلالها أسلوبها وشخصيتها، وأثبتت نجاحها على المستوى العربي والعالمي وأصبحت اسما معروفا في عالم الموضة العالمية في هذ المجال، وبفضل اجتهادها وفطنتها فقد استطاعت العلي التوفيق والموازنة بين حياتها الشخصية والحياة المهنية.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرنا فيه على من هي زوجة راغب علامة ويكيبيديا، إضافة الى أبرز المعلومات حول الفنان علامة وزوجته جيهان العلي .