بلاك بورد جامعة الحفر تسجيل الدخول 1444 lms.uhb.edu.sa، يصنف بلاك بورد جامعة الحفر داخل المملكة العربية السعودية من أحد أهم أنظمة التعليم الالكتروني الحديثة، والذي تسعى وزارة التربية والتعليم السعودية على توفيرها لجميع الطلبة الجامعيين، وذلك لتسهيل عملية التعلم عن بعد ،ويحرص موقعنا على توفير معلومات أكثر حول بلاك بورد جامعة الحفر تسجيل الدخول 1444 lms.uhb.edu.sa.

بلاك بورد جامعة الحفر تسجيل الدخول 1444 lms.uhb.edu.sa

تعتبر جامعة الحفر واحدة من أهم الجامعات داخل السعودية، إذ تأسست الجامعة في جمادي الاخرة لعام 1435هـ، الموافق أبريل 2014، في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود، وتقع الجامعة في محافظة حفر الباطن شرق المملكة، وانطلقت الجامعة حاملة أثر جامعتين وهما جامعة الدمام وجامعة الملك فهد بن عبد العزيز للبترول والمعادن، الدكتور محمد ابن عبدالله القحطاني، وأيضا تضم الجامعة عشر كليات، و24 تخصص، وهناك ما يزيد عن 13007 طالباً انذمو للدراسة فيها من بداية افتتاحها، وتضم الجامعة أكثر من423 عضوا من الهيئة التدريسية.

وتحرص الجامعة على مساعدة الطلاب وذلك من خلال تقديم العديد من برامج التثقيف والتوعية التي يحتاجها الطلاب خلال تعليمهم الجامعة، وتقوم الجامعة بتقديم العديد من المنح بشكل دوري وفق معايير معينة تشرف من خلالها الجهات المختصة على تلك المعايير، وهناك العديد من البرامج التي تقدمها الجامعة لتقديم الدعم للطلاب منها:

  1. توفر موسوعة مرجعية كبيرة من خلال المكتبة والموقع الالكتروني ليسهل على الطلاب كتابة أبحاثهم وفق معايير بحثية متقدمة،حيث تحتوي الجامعة على ست مكتبات تتبع للمكتبة الرئيسية داخل الحرم الجامعي من ضمنها معامل للحاسوب ومختبرات.
  2. وتهتم الجامعة بقواعد السلامة والأمن داخل الجامعة، وذلك من خلال طاقم أمني وتنظيمي كبير ينتشر في كل أنحاء الجامعة، وينظم الدخول والخروج ومواقف السيارات وغيرها من الخدمات.
  3. وفي الخدمات الحاسوبية فإن الجامعة تقدم تقنية مميزة من برامج وشبكات وامكانيات تسهل عملية التعليم على الطلبة.

حيث يمكننا تسجيل الدخول للموقع الالكتروني الخاص بالجامعة خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالجامعة  عبر الضغط على الرابط lms.uhb.edu.sa
  2. يتم التسجيل عبر كتابة حرف s يليه الرقم الجامعي الخاص بالطالب في خانة الاسم الخاصة به.
  3. يلي ذلك القيام بإدخال الرقم المدني، ويليه رمز @uhb في الخانة الخاصة بكلمة المرور.
  4. عند الانتهاء اضغط على زر تسجيل الدخول.

في نهاية مقالنا بلاك بورد جامعة الحفر تسجيل الدخول 1444 lms.uhb.edu.sa، نكون قد وضحنا طريقة الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بالجامعة وتعرفنا عن الكليات والخدمات المقدمة وللقراء أكثر تابع الموضوع أعلاه.