أخبار الدراسة في السعودية اليوم 1444،بعد اعلان الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة عدة أيام خلال الأسبوع الماضي، وذلك بسبب غزارة الأمطار على المملكة، تابع أخبار الدراسة في السعودية اليوم 1444،من خلال منصتنا.

أخبار الدراسة في السعودية اليوم 1444

تابع الطلاب والأهالي في المملكة العربية السعودية أخبار الدراسة في المملكة وذلك بسبب استمرار تعليق الدراسة لسوء الأحوال الجوية واستمرار هطول الأمطار على جميع أنحاء المملكة، حيث تم تعليق الدراسة خلال الأسبوع الماضي أكثر من أربعة أيام متتالية في الكثير من مناطق السعودية .

وبين المركز الوطني للأرصاد، أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر كانت بسرعة 15-35 كم للساعة، بينما على الجنوب الشرقي كانت السرعة 15-40كم على الساعة،كما وأنها مسحوبة برعد ممطر، فيما شهد الجزء الشمالي سقوط أمطار وصلت إلى مترين مع تكون سحب رعدية ومن المتوقع أن تستمر هذه الحالة.

وأوضجت الهيئة العامة للأرصاد الجوية السعودية، أن الطقس يوم السبت يشهد فرصة هائلة لهطول الأمطار الغزيرة على العديد من المناطق في السعودية، وانخفاض كبير في درجة الحرارة، مما يصاحب أمطار ورياح نشطة رعدية، حيث حرصت وزارة التربية والتعليم على سلامة الطلاب بلدرجة الأولى، وأوضحت الوزارة أن الدوام متعلق بحالة الطقس وفق صدور بيان لهيئة الأرصاد الجوية السعودية.

وفي نهاية المقال حول أخبار الدراسة في السعودية اليوم 1444، أكدت الوزارة أنها تتابع عن كثبت حالة الجو في المملكة ووفق ذلك يتم تحديد طبيعة الدوام.