جدول مباريات كاس السوبر السعودي 2023 والقنوات الناقلة، تعد بطولات كأس العالم والرياضة بشكل عام محط اهتمام للكثير من المشجعين والمتابعين من الناس، بحيث في هذه الاثناء ينتظر العديد من مشجعين كرة القدم كأس السوبر السعودي، الذي سينطلق في نسخته التاسعة الجديدة، وفي خلال سطور مقالنا القادم سنوضح جدول مباريات كاس السوبر السعودي 2023 والقنوات الناقل.

جدول مباريات كاس السوبر السعودي 2023 والقنوات الناقلة

يعد كأس السوبر السعودي احد اهم البطولات العربية السعودية واكثرها شهرة في الاوساط المحلية لكرة القدم، حيث تعتبر الأندية التي تحصل الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه، الى جانب الفائز بدوري الامير محمد بن سليمان للمحترفين ووصيفه، وبالتالي سيكون نادي الفيحاء هو بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وايضا نادي الاتحاد ووصيفه لعام 2023، ونادي الهلال هو بطل كأس الامير محمد بن سليمان للمحترفين ونادي النصر.

جدول مباريات كاس السوبر السعودي 2023

هنا ستجد المباريات التي سيضمها كأس السوبر السعودي النصف نهائي والنهائي لعام 2023م:

نصف النهائي الأولى نادي الاتحاد، نادي النصر في يوم الثلاثاء 24 يناير كانون الثاني 2023 م.

نصف النهائي الثانية نادي الهلال، الفيحاء في يوم الأربعاء 25 يناير كانون الثاني 2023 م.

النهائية حيث الفائز من المباراة الأولى، الفائز من المباراة الثانية وذلك في  يوم الأحد 29 يناير كانون الثاني 2023 م.

ابرز القنوات الناقلة لكأس السوبر السعودي

قنوات SCC الرياضية السعودية هي اشهر القنوات التي تنقل المباريات، حيث ستقوم بنقل مباريات كأس السوبر السعودي باعتبارها الراعي الرسمي لكافة البطولات الرياضية التي تقام في المملكة العربية السعودية، حيث انها ستتوفر ايضا عبر خدمة شاهد Vip.

وبذلك تكون خاتمة مقالنا هنا، حيث تعرفنا من خلاله على، جدول مباريات كاس السوبر السعودي 2023 والقنوات الناقلة، بالاضافة الى الحديث عن كأس السوبر السعودي لعام 2023م.