اسماء ملاعب العراق في كأس الخليج 2023 خليجي 25، ينتظر الكثيرون بطولة كأس الخليج العربي، حيث انها من احد أهم المباريات في الوطن العربي، فهي مباراة تقام كل عامين في دول الخليج العربي، حيث تشهد تشجيع ومتابعة كبيرة من قبل العرب، لذلك في خلال مقالنا سنقوم بالحديث عن هذه المباراة الى جانب الكشف عن اسماء ملاعب العراق في كأس الخليج 2023 خليجي عن 25 .

اسماء ملاعب العراق في كأس الخليج 2023 خليجي 25

أعلنت الجهات الرياضية المختصة عن اطلاقها لمباريات كأس الخليج العربي في السادس من شهر كانون الثاني يناير لعام 2023، حيث سيقام على ارضية مدينة البصرة في العراق، مع العلم ان دولة العراق استضافت كأس الخليج العربي مرة واحدة قبل هذه المرة حيث كانت عام 1979م، وبالتالي سيضم كأس الخليج العربي منتخبات عربية فقط، حيث ستبدأ بالمجموعة الاولى وهي المنتخبات السعودية والعراق وعمان واليمن، وتنتهي بالمجموعة الثانية وهي المنتخبات الكويت والامارات وقطر والبحرين.

اسماء ملاعب العراق في كأس الخليج 2023 خليجي 25 

حيث سيقام كأس الخليج العربي في دولة العراق في ملعبين، وهما:

الملعب الاول هو جذع النخلة: حيث هو الملعب الأكبر في دولة العراق، بحيث يتسع الى 65 ألف متفرج، الذي تم افتتاحه في عام 2013 ميلادياً.

الملعب الثاني هو ملعب الميناء: فهو يعتبر من أقدم الملاعب في المنطقة، حيث تم إعادة بناؤه في عام 2011، بحيث يتسع لثلاثين ألف متفرج.