الحظر في العيد في السعودية 1441-2020، بعد الاعلان الذي صدر عن المملكة العربية السعودية بخصوص بداية الحظر داخل المملكة، بدأ جميع المواطنين بالتساؤل حول الاجراءات الاحترازية التي ستتخذها المملكة، وبذلك سنتوجه من خلال مقالنا هذا الى الحديث عن الحظر في العيد في السعودية 1441-2020.

الحظر في العيد في السعودية 1441-2020

عبر المواطنين السعوديين داخل المملكة عن قلقهم حول الاجراءات الاحترازية المصاحبة لحظر التجوال، حيث قررت المملكة عن بداية الحظر في داخل المناطق السعودية، حيث يكون حظر كلي في ايام العيد، والى جانب هذه الاجراءات عملت المملكة على توفير الخدمات الالكترونية الجديدة التي تسهل حياة المواطنين اثناء فرض الحظر، والحصول على تصاريح التنقل بين مناطق السعودية.

كيفية الحصول على تصاريح التنقل أثناء الحظر

  • عليك الدخول الى موقع وزارة الأمن العام السعودي، من هنا.
  • اكتب البيانات الشخصية في المساحة المحددة والتي منها (الاسم- رقم الهاتف المحمول- رقم الهوية الوطنية).
  • وبعد ان تتأكد من إدخال بياناتك بشكل صحيح ، انقر على زر إرسال الطلب.
  • عليك الانتظار لوصول رسالة نصية على جوالك تتضمن الموافقة على الطلب أو الرفض.

متى يبدا وينتهي الحظر ايام العيد السعودية

اعلنت المملكة العربية السعودية عن بيان رسمي يتضمن موعد بداية الحظر في العيد للعام 2020-1441، بحيث يكون الحظر كلي يشمل جميع المناطق داخل المملكة، بحيث يبدأ الحظر في السعودية من يوم 30 رمضان 1441 تاريخ 23 مايو 2020 ليكون الحظر الكلي على مدار اليوم، ليستمر الحظر الكلي الى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك وذلك في يوم 27 مايو 2020.

وهنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا تحت عنوان الحظر في العيد في السعودية 1441-2020، الذي توصلنا من خلاله الى بداية موعد الحظر الكلي الذي ستفرضه المملكة العربية السعودية اول ايام العيد.