في اي مدينة يقع المعهد السعودي الياباني، يختص المعهد السعودي الياباني بتصنيع السيارات الحديثة بوجود أفضل المتخصيصين والمهرة من المهندسين في مجال الصناعة، وتقديم الدورات والتعليم المبرمج للراغبين في تعلم فنون الصناعة الحديثة، حيث يقع المعهد على الاراضي السعودية، وفي مقالنا سنخصص الحديث عن في اي مدينة يقع المعهد السعودي الياباني

في اي مدينة يقع المعهد السعودي الياباني

انشأ المعهد بناء على تبرع الملك عبدالله بن عبد العزيز بأرض تبلغ مساحتها70 ألف متر مربع، الواقعة في مدينة جدة على بعد 32 كم من وسط المدينة، على مدخل شارع الملك عبدالله بن عبد العزيز، حيث تم أقام المعهد ليضم أكبر عدد من التخصصات في عالم السيارات والمركبات وكيفية صيانتها وتعديلاها، حيث يقدم المعهد الكثير من المميزات التي يستطيع الطالب التمتع بها عند الالتحاق بالمعهد بتوفي سكن يستوعب اكثر من،400 طالب وتقديم الخدمات الترفيهية وكذلك الحصول على فرصة عمل بعد الانتهاء من التدريب، مع شهادة خبرة معتمدة. فعليه يجب ان يكون المتقدم حاملا للجنسية السعودية، ولا يتجاوز 25 من عمره، بالأضافة إلى أن يكون حاصلآ على شهادة الثانوية العامة. وسنفصل لكم الحديث عن الشروط في مقال آخر.

ختام المقال في اي مدينة يقع المعهد السعودي الياباني، تعرفنا على مكان المعهد ومميزاته ومساحته، وسنفصل لكم في شروط الالتحاق به في مقال آخر.