رقم مطعم ديوان الشام الكويت مع المنيو والأسعار، تتميز المأكولات الشامية بمذاق فريد وهي من اشهر الوجبات التي يرغب الكثيرين في تناولها لما يجدونه بها من متعة تلذ بها أنفسهم، وهنا سوف نتحدث عن مطعم ديوان الشام الموجود في مدينه الفراونية بالإضافة إلى رقم الاتصال الخاص به وقائمة المنيو والأسعار المتعلقة بالوجبات.

مطعم ديوان الشام

بعد تحقيق الشهرة والنجاح الذي حققه مطعم ديوان الشام، فقد أصبح من الضروري التعرف على هذا المطعم الذي من خلاله يتم الحصول على الوجبات والسندويشات التي يقدمها وهي وجبات ذات نكهة شامية ومتنوعة ولذيذة ومنها؛ المشاوي والبرجر والزنجر والشاورما والكبدة وغيرها من المأكولات والمشروبات التي لاقت محبة واعجاب الزبائن، وحيث أن المطعم يقدم أسعار تنافسية إلى جانب انه يعمل على مدار 24 ساعة متواصلة ويتيح خدمة التوصيل إلى المنازل فقد ساهم كل ذلك في اتساع نطاق شهرته وزيادة عدد زبائنه ورواده من منطقة الفروانية.

رقم مطعم ديوان الشام الكويت مع المنيو والأسعار

يسعدنا ان نقدم لكم عنوان مطعم ديوان الشام وأرقام الاتصال الخاصة به ونرفق ايضا صورا توضح أسعار الوجبات وقائمة المنيو التي تبين أنواع المأكولات التي يقدمها المطعم.

العنوان؛ الكويت – الفروانية – منطقة 5 – شارع 105- بناية 106.

● أرقام الاتصال المباشرة ؛ 60088766 أو الرقم 60088708.

وفي ختام  هذه السطور نكون قد تعرفنا على مطعم ديوان الشام كما وزودناكم بأرقام الاتصال المخصصة به وعنوانه وأسعار قائمة الوجبات التي ترغبون بها.