شيخة السلمان من وين، بعد قيام الفنان حسين الجسمي عن خبر عقد قرانه وذلك عبر حسابه على تويتر، تصدر اسم شيخة السلمان على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها اصبحت مشهورة على منصات التويتر وغيرها، وفي خلال مقالنا الحالي سنتعرف على شيخة السلمان من وين.

شيخة السلمان من وين

تعتبر شيخة عبد العزيز السلمان احدى اهم الشخصيات التي تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اسمها،وهي الزوجة الثانية للفنان الاماراتي حسين الجسمي، وهي امراة اماراتية الجنسية وتعود اصولها الى الاصول العراقية، وتبلغ من العمر تقريبا اربعة وثلاثين عام، وتداولت العديد من الاخبار على انها كانت على علاقة مع حسين الجسمي قبل زواجهم.

وبالرغم من هذه المعلومات الا انه لم يتم ذكر اي معلومات اخرى عنها، سوى انها كانت على علاقة صداقة مقربة من الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وظهر اسمها بشكل متداول في وسائل الاعلام بعد الاعلان عن خبر عقد قران الفنان حسين الجسمي على احدى الفتيات، وبالتالي يعتقد الكثيرون ان شيخة عبدالعزيز السلمان هي الزوجة الثانية للفنان الاماراتي حسين الجسمي.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على شيخة السلمان من وين، التي اشاعت مواقع التواصل الاجتماعي على انها الزوجة الثانية للفنان الاماراتي حسين الجسمي.