قصة جواهر وخالد كاملة مكتوبة، بدأت القصة بتقدم خالد لخطوبة حبيبته جواهر بعد قصة حب رائعة وكان من شروط قبولها انهاء دراستها الجامعية حيث لأنها كانت من المتفوقين وخالد يلبي رغباتها، فهي ليست كل قصص الحب تبقى كما هي، بدأ خالد في إهمال زوجته وطلب منها ترك جامعتها، ليجعلها تجلس في منزلها تربي أطفالها باعتقاده أنه الأنسب لها، حيثُ سنستطرد لكم الحديث عن قصة جواهر وخالد كاملة مكتوبة.

قصة جواهر وخالد كاملة مكتوبة

تنازلت جواهر كثيراً في البداية، تغيرت كثيرا أصبحت واحدة أخرى ليست جواهر، مع الأيام أهملت جواهر مظهرها ولباسها وبدأ خالد يشكو منها على الرغم أنه كان يحب ظهورها وحضورها حيث كان يعتبرها أروع امرأة راها في حياته.

جاء خالد يوماً لجواهر وطلب منها بيع ذهبها لمساعدته على سداد دينه، حيث قام ببيع شقته وانتقل لمنزل والده وكان ينفق على أسرته فقط.

وما كان على جواهر الا التنازل والخضوع لأوامر زوجها خالد، وأثر ذلك على حياتها تحولت جواهر من فتاة في قمة الروعة إلى ربة منزل تقوم على رعاية جميع من في المنزل تنظف وتقبى مشغولة طول اليوم وتنام من تعبها دون أي شعور.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي كانت بعنوان قصة جواهر وخالد كاملة مكتوبة بكل حزن على ماضيها الحميل الذي لن يعود منه يوما واحدا على الأقل وبدت تعيسة طول حياتها وفي عمر الشباب.