سبب عطل الانستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفه، بدأ الملايين من مستخدمي إنستجرام في تقديم شكاوى بعد العطل المفاجئ الذي أصاب التطبيق اليوم الاثنين 31 أكتوبر للعام الجاري 2022 م وتحديداً في الساعة 3 و 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن خلال هذه السطور سنوضح لكم سبب عطل الانستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفه.

سبب عطل الانستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفه

شارك الملايين من مستخدمي إنستجرام في شكاوى تتعلق بتعليق حساباتهم ، أو تعليق الحساب مع تدفق تغريدات على تويتر تعلن عن تعليق حسابات إنستجرام ، وتبدأ الأسئلة في معرفة ما إذا كان سبب الخلل شخصيًا. أو علنيًا ، بعد إغلاق الحساب دون أي تفسير ، لنشر Instagram بيانًا رسميًا على صفحته الرسمية على Twitter.

تفاصيل عطل الانستقرام اليوم

اشتكى أكثر من 3000 مستخدم على Instagram إلى موقع الويب العالمي Down Detector من إغلاق حساب Instagram نهائيًا ، وكانت الشكاوى على النحو التالي: 58٪ من الشكاوى أبلغت عن تعطل التطبيق ، و 38٪ من الشكاوى تتعلق بأن حساب Instagram قد تعرض للتلف. أغلقت بشكل دائم. كان المستخدم يواجه مشكلة في عملية تسجيل الدخول ، بالإضافة إلى أن 4٪ من الشكاوى تواجه مشاكل مع الموقع ، وتجدر الإشارة إلى أن معظم المستخدمين أبلغوا عن تلقيهم رسالة تحذير تفيد بأن الحساب قد تم تم تعليقه مع 30 يومًا فقط لتقديم اعتراض أو إلغاء تنشيط الحساب نهائيًا.

هل تم إصلاح العطل في تطبيق الانستقرام

بدأ عددٍ من مستخدمي Instagram بالمشاركة في التغريدات عبر صفحاتهم الرسمية على Twitter و Instagram تفيد بأن التطبيق قد عاد للعمل ، ولكن حتى الآن لم يتم توضيح السبب الرئيسي للخلل الفني الذي أدى إلى تعليق التطبيق. وتجدر الإشارة إلى أن الخلل الفني ظهر في بعض البلدان ، حيث لم تتأثر العديد من الدول بهذا العطل.

 

حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن السبب الأساسي لتعطل التطبيق في بعض البلدان العربية والعالمية، ولكن من المتوقع أن يكون السبب مشكلة في أحد الخوادم الخاصة بالسيرفر.

نصل هنا إلى نهاية مقالتنا حول سبب عطل الانستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفه، والتي تحدثنا فيها بالتفصيل عن أهم المعلومات المتعلقة بالخلل المفاجئ في تطبيق Instagram.