تصريحات كاهن فرنسي عن الأميرة ديانا تُحدث جدلاً كبيراً، لطالما أثارت وفاة الأميرة ديانا فضول الملايين في معرفة السبب وراء موتها، وقد تضاربت التقارير والأقوال حول واقعة الحادثة، التي بحث فيها العديد، وتكهن فيها الآخرين ما بين أنه حادث مأساوي حدث بطريقة الخطأ والآخر أنه مدبر فعليآ والغرض منه أنهاء حياة الأميرة وذلك لخلافاتها مع زوجها والملكة إليزبيت وهنا في موقعنا الميدان سنورد لكم تفاصيل الخبر الذي آثار جدلا واسعا في الآونة الأخيرة في مقال بعنوان تصريحات كاهن فرنسي عن الأميرة ديانا تُحدث جدلاً كبيراً

تصريحات كاهن فرنسي عن الأميرة ديانا تُحدث جدلاً كبيراً

تعيش الأسرة المالكة في بريطانيا حالة من القلق والخوف تزامنا مع عرض الموسم الخامس  من مسلسل ‏The Crown على Netflix، المقرر عرضه في 9 نوفمبر، والذي يتناول قصة حياة الأميرة ديانا حتى وفاتها في حادث مأساوي. في عام 1997، حيث آدان القس الفرنسي الذي كا مرافقآ للأميرة ديانا في لاحظاتها الأخيرة، واتهم صانعي المسلسل بعدم الاكتراس لمشاعر الأمير وليام وهاري أبناء الأميرة ديانا، وكذلك عدم احترام مشاعر الحزن على والداتهما، ونشر الحادث المأساوي على العلن وهذا وفقا لموقع ديلي ميل البريطاني، وكان قد نشر فريق عمل المسلسل صورآ لمشاهد مروعة عن الحادث الذي تعرضت له الأميرة، والتي تمثلها الفنانة  إليزابيث ديبيكي التي تظهر بإصابات مخيفة وقاتلة،حيث أعطت منصة نتفليكس شركة Ville de Paris اوامر لإغلاق ألما. النفق والشوارع المحيطة به لفترة من الزمن. ثلاث ليال حتى صباح الجمعة، وضع الطاقم الكاميرات أمام المنفذ حيث تحطمت سيارة الأميرة قبل وفاتها، وأكد القس الفرنسي، الذي كان مع السيدة دي في المستشفى أثناء وفاتها “إنه أمر شنيع، وبالتأكيد ليس ضروريًا. Netflix متلصص، وتصويرهم مدفوع تجاريًا، وهم ببساطة مهتمون بجذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين» وأضاف “لا داعي لإعادة أحداث تلك الليلة، لأن ديانا لديها أطفال، ولديها أخ وأخوات، وهذا يؤثر على مشاعر عائلتها كلها، سيتأثرون جميعًا بإعادة تصوير هذا”. حادث.” “نعلم جميعا حقائق ما حدث، كل شيء واضح جدا، لذا ليست هناك حاجة لإنتاج صور جديدة لهذا الحدث الرهيب.

وختام مقالنا تصريحات كاهن فرنسي عن الأميرة ديانا تُحدث جدلاً كبيراً، عرضنا لكم فيه أهم الأحداث والأقوال التي تحدث بها الكاهن، وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.