افكار ليوم سرطان الثدي مكتوبة وبالصور، يعد سرطان الثدي من اخطر الامراض التي تصاب بها المرأة، وتسعى جاهدة للحصول على العلاج المناسب للتخلص من هذا المرض، وفي الاونة الاخيرة كثرت الاصابة في مرض سرطان الثدي بين النساء، نتيجة عدم التوعية اللازمة التي يجب على المرأة اتباعها للوقاية من المرض، فتقوم المؤسسات والجميعات باطلاق العديد من الحملات التوعوية التي من شأنها تنبيه الام والاخت والمرأة بخطورة عدم الاهتمام بالصحة النفسية والجسمية، وفي هذا المقال ومن خلال سطوره سنعالج اهم، افكار ليوم سرطان الثدي مكتوبة وبالصور.

افكار ليوم سرطان الثدي مكتوبة وبالصور

سرطان الثدي هو من اخطر السرطانات التي تصيب المرأة، فتسبب الكثير من الالم والارهاق للمرأة، الى جانب تدهور حالتها النفسية والجسمية، وبالتالي تقوم مختلف الجهات بتوفير نوع من الراحة والترفيه عن المرضى من النساء، وهنا في هذا المقال سنوفر العديد من الافكار التي من شأنها تعين على التخفيف عن مرضى سرطان الثدي.

وبالتالي، افكار ليوم سرطان الثدي مكتوبة وبالصور: 

  • تعزيز  التوعية بسرطان الثدي في اماكن العمل، وذلك من خلال تحفيز الموظفات لبعضهم البعض على اعتياد عادات صحية وذلك من أجل العلاج من سرطان الثدي.
  • ارتداء اللون الوردي والذي هو لون شهر توعية الشخص بسرطان الثدي والذي يرمز للتوعية ومحاربة سرطان الثدي، من أجل زيادة التوعية في المجتمع.

  • تزيين اماكن العمل بزخارف وبالونات باللون الوردي، وكما يمكن من وضع لافتات وإرشادات لرفع الوعي بسرطان الثدي.
  • المشاركة في حملات توعية بحيث تقام في هذا اليوم، وذلك بهدف إلى الوقاية من سرطان الثدي والتمكين من إجراء فحوصات دورية شاملة.
  • جمع الأموال بواسطة إقامة حملات التوعية للتبرع بأحد مراكز أبحث السرطان المجاورة.

  • الحرص على زيارة أقرب مركز لعلاج السرطان مع إظهار الاهتمام  والرعاية ومن تقديم الدعم والمساندة لهم، ومنح العديد من الهدايا والوجبات والمشروبات، من أجل تحفيزهم لمحاربة سرطان الثدي.
  • امكانية التبرع بالملابس للمركز العلاجي الكيميائي من بطانيات أو قبعات أو أوشحة.