كم يبلغ عدد حلقات مسلسل المتهمة، يعتبر مسلسل المتهمة واحدًا من أبرز المسلسلات الدرامية التي أنتجتها مجموعة قنوات الأم بي سي خلال صيف 2022 الجاري، وقد حظي هذا المسلسل منذ الإعلان عنه باهتمام الجمهور والمشاهدين بشكل كبير، واستطاع أن يجذبهم ويشوّقهم لمتابعة المسلسل والتطلع بفارغ الصبر إلى الحلقات التالية منه، وهو ما نجده واضحًا جدًا من خلال عمليات البحث المتكررة بشكل كبير في الآونة الأخيرة عبر المواقع الإلكترونية المختلفة عن مسلسل المتهمة، والتي نتناول واحدة منها خلال هذا المقال، حيث سنجيب على تساؤل كم يبلغ عدد حلقات مسلسل المتهمة.

كم يبلغ عدد حلقات مسلسل المتهمة

مسلسل المتهمة هو أحد المسلسلات التلفزيونية التي أنتجتها مجموعة قنوات أم بي سي خلال الصيف الجاري، وتم تأخير عرضه من شهر يونيو/ حزيران إلى شهر أكتوبر الحالي، وهو مسلسل من إخراج تامر نادي.
ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل المتهمة موزعة على 10 حلقات فقط، على أن تكون مدة كل حلقة ما يقارب ال45 دقيقة، وتم عرض حلقيتين منها فقط حتى الآن، واستطاعت أن تُحدث ضجّة كبيرة بين المشاهدين، وتجذب نحوها نسبة أكبر من المشاهدة.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام المقال الذي عرفنا فيه أهم المعلومات حول المسلسل المتهمة، كما ذكرنا لكم الإجابة على التساؤل المطروح بكثرة حول كم يبلغ عدد حلقات مسلسل المتهمة.