كيفية التخلص من الترامادول فى البول، يصنف الترامادول على انه مادة مسكنة ومخدرة ولهذا يجب تناوله بناء على توصية الطبيب المختص وبالكمية التي يحددها بتوجيه منه إذ أن هناك حالات مرضية كثيرة لا ينصح الأطباء بتناوله فيها خاصة أمراض الكبد إضافة إلى أنه يمنع دمجه مع الكحول لعدم زيادة تأثير مفعوله الضار، وفي ضوء ذلك سنتعرف على إجابة السؤال المطروح وهو كيفية التخلص من الترامادول فى البول.

مدة بقاء الترامادول فى البول

حسبما أفادت البحوث العلمية والدراسات التي تم إجراؤها فإن مدة بقاء الترامادول في جسم الإنسان المتعاطي له هي يومان أو أربعة من وقت تناول آخر جرعة كما وقد تستمر إلى سبعة أيام في بعض الحالات وذلك تبعا لاختلاف الاستجابة من شخص لآخر وهو ما تحدده الحالة الوظيفية للكبد والكلى عند المدمن أو المتعاطي.

كيفية التخلص من الترامادول فى البول

الاجابة: عن طريق تناول كميات كبيرة جدا من الماء حيث سيتم التخلص من الترامادول عن طريق إخراج البول محملا بالترامادول من الجسم ويمكن الاستعانة بشرب كميات من العصائر حيث ستعمل على الضغط على المثانه وتسريع عملية اخراجه.

وفي ختام سطور مقالنا نكون قد تعرفنا من خلاله على كيفية التخلص من الترامادول فى البول وكذلك وضحنا بعض المعلومات التي تخص مادة الترامادول.