من هو مراد حادري زوج نجاة عتابو، تعتبر نجاة عتابو واحدة من أشعهر الفنانات البارزات على الساحة الفنية المغربية، حيث برعت في مجال الغناء والطرب، لتصبح واحدة من ألمع النجوم في الوسط الفني المغربي، وتُشكّل محط اهتمام ومتابعة الجمهور في مختلف أنحاء بلاد المغرب العربي، حيث نجدهم يبحثون بشكل كبير عن الكثير من المعلومات المتعلقة بالفنانة نجاة عتابو وبسيرتها الذاتية وحتى حياتها الشخصية والزوجية، فنجد أحد العناوين المتصدرة خلال الآونة الأخيرة عبر المتصفحات الإلكترونية المختلفة عن من هو مراد حادري زوج نجاة عتابو.

من هو مراد حادري زوج نجاة عتابو

نجاة عتابة، هي مطربة ومغنية مغربية، من مواليد التاسع من مايو/ أيار عام 1960م، وتبلغ من العمر ما يقارب ال61 عامًا، وتتحدث اللغة الفرنسية والأمازيغية إلى جانب اللغة العربية الأم، وقد بدأت نجاة عتابو حياتها الفنية منذ الثمانينات ومستمرة حتى اليوم.
تزوجت نجاة عتابو مرتين خلال حياتها، فكان زواجها الأول من المنتج الموسيقي حسن ديكوك، ثمّ انفصلت عنه لتتزوج مرة أخرى من مدير أعمالها الحالي مراد حادري، وتعيش متنقلة بين فرنسا والمغرب.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام المقال الذي تعرّفنا فيه على أهم المعلومات عن الفنانة نجاة عتابو، كما وتعرّفنا على من هو مراد حادري زوج نجاة عتابو.