من هي رانيا تومي ويكيبيديا وكم عمرها، تعتبر رانيا تومي واحدة من أشهر الشخصيات على مستوى الوطن العربي، وخاصة دول المغرب العربي، حيث أنها ملكة جمال وعارضة أزياء معروفة جدًا في بلادها تونس، كما أنها معروفة على الساحة الإعلامية، لذلك فإننا نجدها محط اهتمام الكثير من الناس والمتابعين من المهتمين بعالم الأزياء والموضة، فكثيرًا ما يبحث الناس عن بعض المعلومات الشخصية المتعلقة بها وبحياتها الشخصية وسيرتها الذاتية، كما حدث خلال الآونة الأخيرة في تصدُّر عنوان البحث من هي رانيا تومي ويكيبيديا وكم عمرها للمتصفحات الإلكترونية المختلفة، وهو ما سنتناول الحديث عنه من خلال سطور هذا المقال.

من هي رانيا تومي ويكيبيديا وكم عمرها

رانيا تومي، هي عارضة أزياء ومُقدمة برامج تونسية، من مواليد السابع والعشرين من يناير/ كانون الثاني عام 1989م، وتبلغ من العمر ما يقارب ال33 عامًا.
بدأت رانيا تومي نشاطها في مجال الموضة وعالم الأزياء منذ عام 2012م، واستطاعت خلال فترة وجيزة ان تلفت أنظاار الكثير، وتحصد شهرة واسعة على مستوى تونس والبلاد العربية بصفة عامة، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال تونس خلال أحد المواسم وتم تتويجها باللقب.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام المقال الذي تعرّفنا فيه على من هي رانيا تومي ويكيبيديا وكم عمرها، وبعض المعلومات الأخرى عن نشاطها المهني,