حقيقة وفاة رشيد عساف غليص ولد رماح، لقد ارتبطت أخبار المشاهير بسرعة التناقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فلم يعد لحياتهم الشخصية أي نوع من الخصوصية. وهنا عبر هذه السطور سوف نستعرض حقيقة وفاة رشيد عساف غليص ولد رماح.

حقيقة وفاة رشيد عساف غليص ولد رماح

فنان سوري الاصل من مدينة السويداء، ولد عام 1958م، كانت بداياته الفنية على مسرح الجامعة ثم انتقل إلى العمل في مجال التمثيل السينمائي والدرامي والمسرحي، وله العديد من الأدوار التي ساهمت في تشكيل صورته الفنية وأوجدت له جمهورا يحبه ويعجب بما يقدمه من أعمال ويثنى عليها.

من بعض أعماله مسرحية نبوخذ نصر، فيلم الحدود، وكذلك مسلسل قمر بني هاشم، وأما مسلسلاته البدوية فهي راس غليص الجزء الأول والثاني.

ذاع خبر محزن عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وتم تدواله متضمنا نبأ وفاة الفنان رشيد عساف، فيما أبدى الكثيرون من معجبيه استيائهم وبالغ الحزن والألم لفقدهم شخصية راقية تقدم فن جميل وهادف، ولكن تم نفي الخبر وصرح مصدر مقرب من الفنان بأنه بخير والأمر فقط مجرد شائعة.

هنا نختم مقالنا، بعد أن تناولنا الحديث عن حقيقة وفاة رشيد عساف غليص ولد رماح واوضحنا نفي الخبر الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي.